نتيجة مباراة ليفربول ضد سالزبورج | أهداف فوز ليفربول 4-3 علي سالزبورج بدوري ابطال اوروبا

نتعرف علي نتيجة مباراة ليفربول ضد سالزبورج التي اقيمت اليوم الاربعاء 2-10-2019 ، علي ملعب آنفيلد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

انتهت نتيجة مباراة ليفربول ضد سالزبورج، بفوز الريدز برباعية مقابل ثلاثة أهداف، حيث تقدم الريدز بثلاثية عن طريقة ساديو ماني في الدقيقة 9، أندرو روبيرتسون في الدقيقة 25، ومحمد صلاح في الدقيقة 36، فيما نجح سالزبورج في إحراز التعادل عن طريق هوانج هي تشان في الدقيقة 39، ميناميو في الدقيقة 56 وايرلينج هالاند في الدقيقة 60، وانهي صلاح اللقاء بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 69.

النتيجة رفعت رصيد ليفربول إلي 3 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سالزبورج عند ٣ نقاط في الوصافة، ويحتل نابولي صدارة المجموعة بأربع نقاط.

ملخص مباراة ليفربول و سالزبورج

في لقاء شهد سيطرة كاملة للريدز في أحداث الشوط الأول، نجح فريق سالزبورج في قلب معطيات اللقاء واستطاع التعادل

وبدأ كلوب اللقاء بتشكيل مكون من أدريان – أرنولد-جوميز- فان ديك- روبرتسون- فابينيو- فاينالدوم- هندرسون- ساديو ماني- محمد صلاح- فيرمينيو.

بدأ ليفربول سريعًا في تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 9 عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد تمريرة مميزة من فيرمينو.

وعزز الريدز من تقدمه عن طريق روبرتسون من عرضية من أرنولد في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 30 أهدر محمد صلاح ثالث أهداف اللقاء بعد انفراد سدد خلاله الكرة بجوار القائم مع مزاحمة من الدفاع.

ونجح صلاح في توسيع الفارق بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 36، واستعاد فريق سالزبورج قوته واستطاع تقليص النتيجة في الدقيقة 39، عن طريق هوانج عقب مراوغته لفان دايك.

تواصل ضغط سالزبورج في الشوط الثاني،و سجل مينامينو الهدف الثاني لسالزبورج في الدقيقة 56، وأضاف هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 60 بعد توهان من جوميز وفان دايك.

ونجح المصري محمد صلاح في الدقيقة 69، في إحراز ثاني أهدافه والهدف الرابع لفريقه بعد رأسية من فيرمينو.

جدير بالذكر أن ليفربول كان قد خسر المواجهة الأولى أمام نابولي فيما فاز سالزبورج على جينك بسداسية مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول ضد سالزبورج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.