نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مع ملخص أهداف المباراة اليوم الاحد 15-12-2019

نستعرض معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مع ملخص أهداف المباراة اليوم الاحد 15-12-2019، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني والتي أقيمت علي ملعب المستايا.

انطلقت المباراة اليوم الاحد الموافق 15 ديسمبر 2019 ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ، ونقلتها علي الهواء مباشرة قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 ، وعلق عليها علي محمد علي .

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 15-12-2019

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين فالنسيا وريال مدريد بهدف لكل فريق ، سجل اللاعب كارلوس سولر باراغان هدف فالنسيا في الدقيقة 78 وتعادل كريم بنزيما لريال مدريد في الدقيقة 95 من المباراة،  التي اقيمت علي ملعب المستايا ، ضمن لقاءات الاسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني الممتاز .

الفوز رفع رصيد فالنسيا الي 27 نقطة في المركز الثامن ، في حين ارتفع رصيد ريال مدريد الي النقطة 35 يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الاسباني، خلف برشلونة المتصدر بنفس عدد النقاط .

 ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 15-12-2019

تعادل ريال مدريد مع فالنسيا ايجابيا بهدف لكل فريق في مباراة شهدت اثارة كبيرة في وقتها بدل من الضائع ، حيث سجل بنزيما هدف تعادل النادي الملكي في الدقيقة 95 من المباراة .

تشكيل فالنسيا لمباراة ريال مدريد:
حراسة المرمي : دومنيك .
خط الدفاع : فاس – جاراي – جابريل – كوستا.
خط الوسط : كوكولين – توريس – سولير – باييخو.
خط الهجوم : جايا – رودريجو.

تشكيل ريال مدريد لمباراة فالنسيا :
حارس المرمي : كورتوا.
خط الدفاع: كارفخال – راموس – فاران – ناتشو .
خط الوسط : مودريتش – كروس – فالفيردي.
خط الهجوم : إيسكو – رودريجو – بنزيما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.