نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم | أهداف ملخص فوز باريس سان جيرمان 4 -0 علي انجيه

نرصد لكم نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه السبت 5 اكتوبر 2019 في إطار مباريات الاسبوع التاسع والتى أقيمت اليوم علي أرضية ملعب حديقة الأمراء.

انتهت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه ، بفوزالنادي الباريسي برباعية مقابل لا شيء علي انجيه في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى الفرنسى على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

وجاءت رباعية باريس سان جيرمان عن طريق بابلو سرابيا في الدقيقة 13، باولو إيكاردي في الدقيقة 37 و إيدريسا في الدقيقة 59 وانهي البرازيلي نيمار رباعية الفريق الباريسي في الدقيقة 90، وشهدت المواجهة غياب الدولي الفرنسي كيليان مبابى عن مباراة اليوم للاصابة.

وبهذا الفوز، رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، فيما هبط آنجيه إلي المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، بفارق الأهداف عن نانت وصيف جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وبدأ الألمانى توماس توخيل بتشكيل مكون من:
نافاس، كيمبيمبى، تياجو سيلفا، بيرنات، فيراتى، باريديس، هيريرا، جايا، سارابيا، نيمارو ايكاردى

ملخص فوز باريس سان جيرمان 4 – 0 علي أنجيه

افتتح سارابيا التسجيل بعد مراوغة مميزة للمدافع رومان توما وسدد يسرية قوية سكنت شباك الحارس لودوفيك بوتيل في الدقيقة 13، و تلقي إيكاردي عرضية أرضية من سارابيا سددها في الشباك في الدقيقة 37 .

عاد سارابيا ليسجل ثالث أهداف اللقاء وثاني أهدافه بعد تسديدتين على التوالي في الدقيقة 59 ، وانهي نيمار ربايعة النادي الباريسي بعد مراوغة ساحرة للحارس في الدقيقة 90 .

أهداف فوز باريس سان جيرمان 4 – 0 علي أنجيه

شاهد أهداف ملخص فوز باريس سان جيرمان علي أنجيه باربعة اهداف دون مقابل في  الاسبوع التاسع من الدوري الفرنسي علي أرضية ملعب حديقة الأمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.