نتيجة مباراة الزمالك | ملخص أهداف الزمالك 2 – 1 المقاولون العرب في الدوري المصري

متابعة مباشرة نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم ااسبت 19-10-2019، ضمن مباريات الاسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز والتي تقام علي ملعب ستاد السلام .

انتهت المباراة بفوز الزمالك علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف علي استاد السلام ليرتفع رصيد الزمالك الي 10 نقاط في صدارة ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد المقاولون عند النقطة 7 في المركز الرابع .

يمكنكم مشاهدة المباراة التي تجمع فريقي الزمالك والمقاولون العرب عبر تردد قناة أون سبورت و تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري علي القمر المصري النايل سات 7 غرب ، الذي يمكن أستقباله باشارة عالية وبجودة مرتفعة .

تشكيل مباراة الزمالك و المقاولون العرب اليوم

تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون :
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز.
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم.
خط الهجوم: مصطفى محمد.

دكة البدلاء لفريق الزمالك : محمد صبحي – مصطفي فتحي – خالد بو طيب – محمد عبد السلام – حازم امام – امام عاشور – اشرف بن شرقي.

تشكيل المقاولون لمواجهة الزمالك :
حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – فاروقا نور الدين – عبد الوهاب اسماعيل.
خط الوسط: إيراهيم صلاح – أحمد الشيمي – عبدالله ياسين – محمد سالم.
خط الهجوم: شكري نجيب وسيف الجزيري.

دكة البدلاء لفريق المقاولون العرب : حسن شاهين – محمد طلعت – فادي نجاح – عبدالرحمن فاروق – محمد إبراهيم – محمد مجلي – لويس إدواردو.

ملخص مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

سجل محمد سالم هدف المقاولون العرب الاول في الدقيقة 14 من الشوط الاول ، عن طريق تمريرة من عبدالله ياسين خلف دفاع الزمالك ليضعها سالم في شباك الحارس محمد عواد الذي أخطا في تقدير الكرة.

نجح فرجاني ساسي في تسجيل هدف الزمالك الاول في الدقيقة 14 ، عن طريق ركنية لعبها أحمد السيد “زيزو” من الجانب الأيسر على رأس ساسي الذي وضعها في شباك محمود ابوالسعود.

في الدقيقة 34، سجل أحمد سيد زيزو الهدف الصاني لفريق الزمالك ، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الجهة اليمني للمرمي .

الشوط الاول انتهي بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف علي المقاولون العرب في شوط مثير وحماسي .

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من الزمالك علي احداث المباراة مع اعتماد المقاولون العرب علي الهجمات المرتدة

لم يشهد الشوط الثاني الا حالتي الطرد الاولي للتونسي فرجاني ساسي فى الدقيقة 85 من المباراة ، اما حالة الطرد الثانية فكانت لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 95 من المباراة للاعب سيف الجزيري .

تنتهي المباراة بفوز الزمالك 2 – 1 علي المقاولون العرب .

 أهداف الزمالك 2 – 1 المقاولون العرب في الدوري المصري

لمشاهدة نتيجة مباراة الزمالك وملخص أهداف الزمالك 2 – 1 المقاولون العرب في الدوري المصري يمكنكم ذلك من خلال موقع اليوتيوب هنا :   أهداف الزمالك 2 – 1 المقاولون العرب في الدوري المصري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.