نتيجة مباراة أسوان ضد الأهلي | ملخص و أهداف فوز الاهلي 5 -1 علي اسوان في الدوري المصري

نتابع معكم نتيجة مباراة أسوان ضد الأهلي التي أقيمت اليوم السبت 5 اكتوبر 2019 في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز علي أرضية استاد اسوان بجنوب مصر .

انتهت نتيجة مباراة أسوان ضد الأهلي ، بفوز كاسح للنادي الأهلي لمستضيفه أسوان بخماسية مقابل هدف، أحرز خماسية الأهلي جونيور أجاي في الدقيقة 7، حسين الشحات في الدقيقة 25، حمدي فتحي في الدقيقة 59، محمد مجدي افشة في الدقيقة 66، وانهي الخماسية رمضان صبحي في الدقيقة 85، فيما أحرز أوميد أوكوري هدف اسوان في الدقيقة 67، وبذلك يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري العام برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أسوان عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

ملخص مباراة أسوان ضد الأهلي

بدأ الأهلي كعادته في المباريات الاخيرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بالضغط العالي من أجل إحراز الهدف الأول وتحقق ماسعي إليه عن طريق مهاجمه جونيور أجايي في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول بعد ركلة حرة مباشرة نفذها محمد مجدي “أفشة” تصل لحمدي فتحي الذي مررها بالكعب للنيجيري الذي سددها علي يمين حارس المرمي.

واصل الأهلي هجماته وهذه المرة في الدقيقة 13عرضية أرضية من علي معلول لحسين الشحات يبعدها دفاع اسوان لتصل إلي أجايي مهديها لأفشة الذي سددها لتصطدم بالدفاع وتتحول لركنية، وجاءت الدقيقة 20 لتشهد اول هجمة لفريق أسوان تتحول لركنية ينجح أيمن أشرف في إبعادها.

وفي الدقيقة 25، يسدد رجل المباراة حتي الآن حمدي فتحي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها الحارس لتعود لجونيور أجاي الذي يسدها في القائم تعود لحسين الشحات يضعها بكل هدوء في المرمي .

هدوء نسبي في الدقائق التالية حتي الدقيقة 44، ينجح محمد الشناوي في انقاذ مرماه من تسديدة قوية من أحمد عبدالظاهرمهاجم أسوان، وفي الدقيقة 45 هجمة منظمة للأهلي وتمريرات من محمد مجدي ورمضان تصل لحسين الشحات يرسلها عرضية أرضية تصل لحمدي فتحي يسددها أعلي العارضة.

يبدأ الشوط الثاني بنفس معنويات الشوط الأول، يهدر أول فرص الشوط محمد مجدي افشة في الدقيقة 47 بعد انفراد يتصدي له مسعد عوض، وفي الدقيقة 59 ينجح حمدي فتحي في تسجيل ثالث أهداف الأهلي من ركنية نفذها محمد مجدي افشة ، وفي الدقيقة 66 يحرز افشة أول أهدافه ورابع أهداف المارد الأحمر من ركلة جزاء نفذها بنجاح علي يسار مسعد عوض، ونجح أوميد أوكوري في تقليص النتيجة بإحرازه الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 85 ينهي رمضان صبحي أهداف اللقاء بعد مرور بارع من مدافع أسوان محمد إسماعيل ويسدد الكرة لتصطدم بقدم أحد المدافعين وتخدع مسعد عوض وتسكن الشباك.

أهداف فوز الاهلي 5 -1 علي اسوان

يمكنكم مشاهدة أهداف فوز الاهلي علي اسوان بخماسية مقابل هدف علي أستاد اسوان من خلال يوتيوب عبر الرابط التالي : أهداف فوز الاهلي 5 -1 علي اسوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.