موعد عرض مسلسل الخطأ والقنوات الناقلة

نرصد لكم موعد عرض مسلسل الخطأ أو مسلسل علي رضا التركي والقنوات الناقلة للمشاهدة، العمل الدرامي من بطولة النجم التركي اللامع “تولغا ساريتاتش” والملقب في الوطن العربي بـ”علي” بعد شهرته الكبيرة في مسلسل “بنات الشمس”.

ومن المقرر، أن تشارك “ساريتاش” البطولة في مسلسل “علي رضا” النجمة الجميلة “عائشة توران” والمعروفة في الوطن العربي بـ”مريم” بعد شهرتها في مسلسلها الناجح “مريم”، حيث يتقاسم الثنائي البطولة لأول مرة في مسلسلهما الجديد “الخطأ” أو علي رضا مثلما يطلق عليه الجمهور في تركيا A.Riza.

فيما أثار المسلسل الرأي العام في تركيا قبل نزوله، خاصة لأن الجمهور التركي اعتاد اختيار أبطال المسلسلات التركية بناءًا على اختلاف الملامح فيما بينهم أي يكون البطل ذو بشرة سمراء أو العكس، إلا أن هذا المسلسل تم الاعتماد على ثنائي بملامح متشابهة تمامًا في لون العيون والبشرة الفاتحة، ما أثار حديث الرأي العام التركي.

وبعيدًا عن ملامح الثنائي، فإن البطلان يحظيان بشعبية جارفة سواءًا في تركيا أو في الوطن العربي، وتحديدًا تولغا ساريتاش الذي حقق نجاح ساحق بمسلسله “العهد” على مدار الـ 3 مواسم المتتالية التي انتهت تمامًا في منتصف عام 2019.

أما عن “عائشة توران” فـ تتمتع بشعبية كبيرة بعد نجاح مسلسلها “مريم” ومسلسل “الحامي” الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي المعروف “شاتاي أولسوي”، إلا أن ثنائي الخطأ اجتمعا في توقف آخر مسلسلين لهما بسبب تدني نسبة المشاهدات، حيث تعرض مسلسلي “فرحات وشيرين” لتولغا للتوقف عند الحلقة السادسة بسببب تدني نسبة المشاهدات، بينما توقف مسلسل “زمهرير” لعائشة عند الحلقة العاشرة بعدما هبطت نسبة المشاهدة عند الـ 4%.

قصة مسلسل الخطأ

يؤدي “تولغا” دور “علي رضا” وهو سائق تاكسي يتعرض والده لعملية قتل مفاجئ على أيدي رجال المافيا، فيضطر “علي” للعمل كي يعول أسرته وشقيقته،، لكن لم يستطع “علي” التكفل بكامل احتياجاتهم فيضطر للجوء إلى عالم تجارة المخدرات ليغطي احتياجات أسرته.

وخلال ساعات العمل على التاكسي، يقابل “علي” الطبيبة “خالدة” وهي ابنة رجل أعمال ثري، ويتفاجئ فيما بعد أنها ابنة تاجر المخدرات الذي يعمل معه، إلا أنها لا تعلم أي شئ عن والدها وطبيعة عمله، ليبدأ الصراع بين حبه وعمله السري مع والدها.

موعد عرض مسلسل الخطأ

المسلسل التركي الجديد الخطأ  انطلق للعرض يوم 13 سبتمبر 2020، حيث يُعرض يوم الأحد من كل أسبوع في تركيا، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت إسطنبول والتاسعة بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة Star TV التركية المعروفة،

القنوات الناقلة لمسلسل الخطأ أو مسلسل علي رضا التركي

تذيع قناة Star TV التركية المسلسل التركي الجديد الخطأ، الاحد من كل اسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا والساعة التاسعة بتوقيت مصر .

تردد قناة ستار تي في Star TV HD

  • القمر : التركي 42 شرق .
  • التردد :  12015.
  • الاستقطاب : أفقي H .
  • معدل الترميز :  27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.