موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة والقنوات الناقلة الاحد 20-9-2020 في الدوري الاسبانى

نضع بين ايديكم موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة والقنوات الناقلة الاحد 20-9-2020 في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسبانى الموسم الجديد 2020 – 2021.

يستقبل ملعب انويتا معقل نادى ريال سوسييداد المباراة الاولى للنادى الملكى ريال مدريد فى بطولة الدورى الاسبانى، ويسعى النادى الملكى الى الفوز فى المباراة والحصول على اول ثلاث نقاط فى رحلة الدفاع على لقب الدورى الاسبانى.

فى حين لعب ريال سوسييداد مباراة فى الجولة الاولى امام نادى بلد الوليد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق فى منافسات الاسبوع من بطولة الدورى الاسبانى.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة في الدوري الاسبانى

من المقرر ان تنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد العديد من القنوات الرياضية على الاقمار الصناعية المختلفة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم

تذاع المباراة عبر قنوات Sport TV 3 Potugal و CBC Sport HD ، كما تنقل المباراة مجموعة من القنوات الاخرى علي الاقمار الصناعية المختلفة منها ما يلي :

  1. Sport TV 1 Potugal
  2. Digi Sport 1 HD Slovakia
  3. LaLiga TV HD uk
  4. Cosmote Sport 2 HD
  5. Ziggo Sport Select HD
  6. beIN Sports 1 FR
  7. Sport Klub 1HD Croatia
  8. Setanta Sports Euro Asia
  9. Spiler 2 TV
  10. Movistar LaLiga HD
  11. Eleven Sports 1 HD
  12. LaLiga TV Bar
  13. Varzish Sport HD

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد علي النايل سات

تنقل قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD 1 – beIN Sports HD 3 المباراة الليلة بين فريقي ريال مدريد وريال سوسييداد فى بث مباشر من تعليق الجزائى المتالق حفيظ دراجي .

عرضنا لكم توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة والقنوات الناقلة الاحد 20-9-2020 في أطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسبانى للموسم الجديد 2020 – 2021 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.