موعد مباراة بولندا وايطاليا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة فى دوري الامم الاوروبية

اعرف الان موعد مباراة بولندا وايطاليا والقنوات الناقلة، فى المباراة التي تقام على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى من دوري الامم الاوروبية.

يواجه المنتخب البولندى نظيره المنتخب الايطالى فى مباراة نارية اليوم تاتى ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الاحد الموافق 11 أكتوبر 2020، علي ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك.

منتخب بولندا يحتل حاليا المركز الثانى برصيد 3 نقاط بالمجموعة الاولى (A1)، تمكن من جمعهم خلال جولتين خسر فى الاولى من منتخب هولندا وتمكن من الانتصار فى المباراة الثانية على منتخب البوسنة والهرسك فى الجولة السابقة من مباريات دوري الامم الاوروبية.

على الجانب الاخر ياتى منتخب ايطاليا فى المركز الاول برصيد 4 نقاط بالمجموعة الاولى (A1)، تمكن من جمعهم خلال جولتين تعادل فى اللقاء الاول امام منتخب البوسنة والهرسك  وحقق الانتصار فى المباراة الثانية على منتخب هولندا فى اخر مباراة خاضها فى البطولة.

موعد مباراة بولندا وايطاليا في دوري الامم الاوروبية

من المقرر انطلاق مباراة بولندا وايطاليا اليوم الاحد 11 اكتوبر 2020 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، واليكم موعد المباراة وفقًا لجميع توقيتات الدول العربية :

  • ⏰ 6:45 بتوقيت موريتانيا
  • ⏰ 7:45 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر
  • ⏰ 8:45 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان
  • ⏰ 9:45 بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن، جيبوتي، الصومال، جزر القمر
  • ⏰ 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة بولندا وايطاليا اليوم فى دوري الامم الاوروبية

تعرض قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 مباراة بولندا وايطاليا مساء اليوم بصوت المعلق علي محمد علي، وتبث القناة على القمر الصناعى نايل سات وسهيل سات كما هو موضح فى الجدول التالى :

تردد القناة الناقلة لمباراة بولندا وايطاليا اليوم علي النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
beIN Sports HD 2 نايل سات 11013 افقى H 27500 – 2/3
beIN Sports HD 2 سهيل سات 11547 عمودى V 27500 – 2/3

عرضنا لكم موعد وتوقيت مباراة بولندا وايطاليا اليوم الاحد 11 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة لمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات فى دورى الامم الاوروبية موسم 2019/2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.