موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس القادمة والقنوات الناقلة الاحد 20-9-2020 في الدوري الفرنسي

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس القادمة والقنوات الناقلة الاحد 20-9-2020 في الاسبوع الرابع من بطولة الدوري الفرنسي 2020.

يستقبل ستاد اليانز ريفييرا معقل نادى نيس مساء اليوم مباراة من الجولة 4 من بطولة الدورى الفرنسي بين فريقي باريس سان جيرمان ونيس، نادى باريس يحتل حاليا المركز 15 برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز فى المباراة السابقة على نادى ميتز، على الجانب الاخر ياتى نادى نيس فى المركز 6 برصيد 6 نقاط بعد الخسارة فى الجولة الماضية من نادى مونبلييه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس القادمة في الدوري الفرنسي

من المقرر ان تنطلق المباراة فى تمام الساعة 1:00 ظهرأ بتوقيت مصر والساعة 2:00 بتوقيت السعودية، وتنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيس عبر العديد من القنوات الرياضية على الاقمار الصناعية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

تعرض المباراة اليوم بين فريقى باريس سان جيرمان عبر قناة Canal + France وقناة Arena Sport 2 HD Serbia بالاضافة الى القنوات التالية التى تبث على الاقمار الصناعية المختلفة وهى كالتالى :

  1. Setanta Sports Euro Asia
  2. Viasat Fotboll Sweden
  3. Ring.bg
  4. Digi Sport 2 HD Hungary
  5. Futbol 2 HD
  6. Arena Sport 1 HD Croatia
  7. beIN Sports HD 4 TR
  8. Nova Sports 2 HD
  9. Turkmenistan Sport HD

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس علي النايل سات

تنقل قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD 1 – beIN Sports HD 6 المباراة الليلة بين فريقي باريس سان جيرمان ونيس فى بث مباشر على الهواء مباشرة من تعليق جواد بدة.

عرضنا لكم توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونيس القادمة والقنوات الناقلة الاحد 20-9-2020 في أطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي 2020 – 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.