مواعيد قطارات الوجه البحري والصعيد الجديدة بعد حظر التجول

مواعيد قطارات الوجه البحري والصعيد الجديدة بعد حظر التجول، في سبيل مساعي الدولة للحد من تفسي فيروس كورونا المستجد، واستقرار الدولة علي حظر التجوال، وبناء علي هذه المستجدات اصدرت هيئة السكة الحديد عن جدول لمواعيد القطارات الجديدة بداية من اليوم الأربعاء حتي أسبوعين، تنفيذًا للقرار مجلس الوزراء بتطبيق حظر التجول من الساعة السابعة مساءً حتي السادسة صباحًا.

وقد قررت هيئة السك الحديد وقف تشغل 50% من طاقتها خلال اليوم تماشيًا مع الحظر ، وذلك خلال بيان صحفي أصد عن الهيئة.

كذلك أصدت الهيئة والشركة المصرية لتشغيل مترو الانفاق بوقف حركة القطارات في جميع المرافق خلال فترة الحظر وحتي أسبوعين الفترة التي أعلنها رئيس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي.

وقد استقرت الهيئة علي وضع جدول جديد ليكون أخر قطار علي خط القاهرة الاسكندرية والعكس قبل الرابعة عصرًا حتي يتمكن من الوصول قبل فترة خظر التجوال في كلا المحافظتين .
وعن الصعيد فسيكون القطار اخر موعد قيام هو الواحدة ظهرًا حتي يتمكن من الوصول لمحافظة اسيوطقبل بداية السابعة مساءً، علي ان لاتتحرك أى قطارات طوال فترة الحظر.

وقد أصدر مجلس الوزراء اول امس عدة قرارات من ضمنها حظر التجوال، مد تعليق فترة الدراسة، وتخفيض العمالة في المؤسسات والإدارات الحكومية الي النصف.

واستثنت رئاسة الوزراء من وسائل المواصلات العامة السيارات التى تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.

جدير بالذكر أن من يخالف تعليمات رئاسة الوزراء فانه معرض وحسب المادة الـ(12) “يعاقب كل من يخالف أحكام القرار بالحبس وبغرامة لا تجاوز 4 آلاف جنية أو بإحدي هاتين العقوبتين”.

مواعيد قطارات الوجه البحري والصعيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.