ملخص أهداف فوز الأهلي 3 -1 علي التعاون في الدوري السعودي اليوم ” هدف عالمي عمر السومة “

ملخص أهداف فوز الأهلي 3 -1 علي التعاون في الدوري السعودي اليوم ” هدف عالمي عمر السومة “، تغلب الأهلي علي ضيفه التعاون بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” الدوري السعودي.

سجل للأهلي عبدالفتاح توفيق عسيري في الدقيقة 22، دجانيني تافاريس في الدقيقة 44، وعمر السومة في الدقيقة 70 من زمن المباراة، فيما سجل هدف التعاون الوحيد هيلدون أوجوستو في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول.

وبذلك الفوز رفع نادي الأهلي السعودي رصيده من النقاط إلي 14 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد التعاون عن 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

ويتصدركارلوس إداردو لاعب الهلال جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 6 أهداف من 7 مباريات،ويليه رومارينهو دا سيلفا لاعب الاتحاد برصيد 5 أهداف من 6 مباريات، بالتساوي بافيتمبي غوميز لاعب الهلال، عمر السومة لاعب الأهلي من 7 مباريات، فيما يأتي اليو سيسي لاعب العدالة ب4 أهداف.

تشكيل الأهلي لمواجهة التعاون..

حراسة المرمى: محمد العويس
الدفاع: محمد خبراني، عبد الباسط هندي،عبد الله حسون، لوكاس ليما
الوسط: حسين المقهوي، عبد الفتاح عسيري، ألفيس ساريتش، نوح الموسى، يوسف بلايلي،
الهجوم: دجانيني تفاريس

وتستأنف مباريات الجولة السبت 19-10-2019، عندما يلتقي الشباب نظيره الاتفاق علي استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ويلعب الرائد والنصر علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، فيما يحل الاتحاد ضيفًا علي الوحدة علي استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وتختتم مباريات الجولة الأحد 20-10-2019، بمباراتين، حيث يستقبل أبها نظيره الفيحاء علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، فيما يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية لقاء الفيصلي والحزم.

ملخص مباراة الأهلي 3 -1 التعاون

في الدقيقة 10، يتقدم هيلدون أوجوستو بالهدف الأول للتعاون من ركلة حرة مباشرة، ومن تمريرة يوسف بلايلي لزميله عبد الفتاح عسيري عدل النتيجة للأهلي في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 44 ينجح دجانيني تافاريس في تسجيل ثاني أهداف الأهلي بتسديدة أرضية مميزة علي يمين حارس مرمي.

في الدقيقة 70، مع أول لمسة عقب نزول عمر السومة مباشرة يسجل الثالث من ضرة حرة مباشرة.

أهداف فوز الأهلي 3 -1 علي التعاون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.