شيرين عبد الوهاب .. معلومات عن حياتها مع أبرز مواقف شيرين المثيرة للجدل 

شيرين عبد الوهاب إسم له ثقله في عالم الغناء العربي ، فهى موهبة غنائية يشهد لها الجميع ، فلم يكن عشقها للغناء شيئا عابرا بل كان متأصلا فيها منذ أن كانت طفلة لا تتجاوز ثلاثة عشرعاما ..”

لم تخلو حياة شيرين عبد الوهاب من الجدل فقد قيل عنها مؤخرا أنها شخصية مثيرة للجدل ، والبعض الآخر وصفها بالعفوية الزائدة عن الحد والتى تسببت لها في العديد من المشاكل على الصعيد الشخصى والإجتماعى وكذلك على الصعيد السياسي ..

شيرين عبد الوهاب .. معلومات عن حياتها مع أبرز مواقف شيرين المثيرة للجدل 

حياة شيرين عبد الوهاب الشخصية

  • ولدت “شيرين ” في أكتوبر عام 1980 في حى شعبي بسيط من أحياء القاهرة.
  • تزوجت من الموزع “محمد مصطفي عام 2007 .
  • حيث أنجبت منه طفلتين ” مريم ، هنا ” ، ولكن الزواج لم يستمر كثيرا فسرعان ما تم الإنفصال بعد مرور 5 سنوات .
  • وفي عام 2018 قررت “شيرين ” أن تتزوج مرة أخرى بالفنان حسام حبيب .

شيرين عبد الوهاب .. معلومات عن حياتها مع أبرز مواقف شيرين المثيرة للجدل 

معلومات عن مشوارها  الفني

  • ظهرت موهبتها منذ أن كانت طالبة بالمدرسة حيث أكتشفها مدرس مادة الموسيقى وحاول إقناع والدها بإلحاقها بدار الأوبرا المصرية وفتح لها آفاق المجد والشهرة حينما وجهها إلى الأوبرا .
  • قابلت شيرين في دار الأوبرا العديد من المُلحّنين والموسيقيين ، وجرى قبولها في دار الأوبرا، ومن هنا بدأ المشوار الفنى لها حيث تحولت من طفلة موهوبة تحيي أفراح جيرانها البسطاء ، إلى مطربة تخطو على طريق النجومية ..

أطلقت شيرين أول ألبوم لها عام 2002 م بالتعاون مع” تامر حسنى” تحت عنوان 3 ميكس” ، حيث حقق ذلك الألبوم نجاحا باهرا لكل منهما ، كما أطلقت أغنية واحدة منفردة وهى أغنية “آه يا ليل ” التى حققت صدى كبير لدى الجمهور..

وفي العام الذى يليه2003 م أصدرت شيرين ألبومها الثانى الذى يحمل إسم ” جرح تانى ” والذى إحتوى على عدد كبير من الأغانى الناجحة ، وفى العام ذاته تعاقدت شيرين على تصوير فيلم “ميدو مشاكل ” مع الفنان أحمد حلمى .. ، ولم تكررتجربة التمثيل مرة أخرى الا بعد مرور أكثر من عشر سنوات ،ففي عام 2015 م قامت ببطولة مسلسل “طريقي ” الذى لاقي إستحسانا كبيرا لدى الجمهور والذى شاركها بطولته الفنان ” باسل الخياط ” ، والفنانة “سوسن بدر ” ..

كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في بعض برامج المسابقات الغنائية ، كما قدمت برنامج “شيرى ستديو ” والذى عرض على قناة dmc 2017 م ..

كما غنت العديد من الأغانى الفردية وكذلك تترات المسلسلات مثل : أغنية “كتير بنعشق” وكانت هذه الأغنية لفيلم “عن العشق والهوى”، وأغنية “المرايا” لفيلم “آسف على الإزعاج”، وأغنية “مشاعر” لمسلسل “حكاية حياة”، كما أنها غنّت لشارة مسلسل “طريقي” ومسلسل “حلاوة الدنيا”.

كما غنت شيرين مع المغنّي اللبناني “فضل شاكر” أغنية مشتركة وهي “العام الجديد”، أدّت شيرين مع “هاني شاكر” أغنية مشتركة بعنوان “قلبي ليك”.

شيرين عبد الوهاب .. معلومات عن حياتها مع أبرز مواقف شيرين المثيرة للجدل 

مواقف شيرين المثيرة للجدل

فمن أكثر المواقف التى أخذت عليها إعلانها لإعتزال الغناء ومن ثم التراجع عنه نزولا على رغبة الجماهير التى إستاءت كثيرا لخبر الإعتزال ، الأمر الذى أحدث الكثير من البلبلة عن حقيقة أسباب الإعتزال وكذلك التراجع ..

وكذلك في عام 2007، كانت شيرين تحيي أولى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، وأثناء أول أغنياتها توقفت عن الغناء، وقالت: “أنا حاسة إني بغني في كوز، هذا التصرف الغريب جعل دار الأوبرا تأخذ موقف ضدها، ومنعتها من دخول الأوبرا مرة أخرى،كما قررت عدم إسناد أي حفلات لها، بمهرجان الموسيقى العربية.

كما أخذ عليها أيضا حينما كانت تحيي أحد الحفلات خارج مصر وبعد إنتهاءها من الغناء قام الجمهور بالتصفيق لها تصفيقا حادا قد يكون أصابها بالغرور قائلة ” أنا خسارة في مصر ” ، الأمر الذى إستاء منه المصريون تماما والذه أتهمت على أثره بإهانة مصر،  بينما دافع عنها زوجها “حسام حبيب” قائلا أنها لا تقصد وهذه الكلمة دارجة على ألسنتنا جميعا ..

كما أثارت الجدل أيضا حينما حلت ضيفة في برنامج ” وفاء الكيلانى ” عندما سئلت من النجمه الأهم منك ؟ لترد قائلة : “مفيش زى شيرين مما أسفر عن إتهامها بالغرور وداء العظمة

كذلك وإستمرت شيرين في إفتعال الأزمات عندما أشارت إلى الفنان ” عمرو دياب ” بشكل غير مباشر أثناء حفل زفاف “كندة علوش ” و”عمرو يوسف ” قائلة : ده كبر وراحت عليه ، واصفة نفسها بالـ”هرم ” مقابل ” الهضبة “الذى يلقب به عمرو ..الأمر الذى أشعل الأزمة بينها وبين الفنان عمرو دياب والتى مازالت قائمة حتى الآن حتى بالرغم من إعتذارها قائلة : لا أحد كبير على الخطأ .. كنت بهزر !!!

وعلى غرار تلك الأفعال التى قد نصفها بالمتسرعة بعض الشئ ، لا أحد يستطيع أن ينسي ما بدر منها من خلعها للحذاء في برنامج The voice لكى تضغط على زر الإختيار ، ظننا منها أنها بهذا التصرف قد أبدت كم هي متأثرة ومنبهرة بالموهبة ..
وكالمعتاد قامت بالإعتذار للجمهور عن فعلتها موضحة أنها لم تكن تقصد أيضا ..
وكذلك الأزمة التى إفتعلتها شيرين مع الملحن عمرو مصطفي ردا منها عن ماقاله أنه سيغنى مشربتش من نيلها بصوته ، معلقة على ذلك ” صوتك وحش كبيرك تلحن لو غيتها الناس هتضربك بالطماطم ” ..

وكانت آخر المواقف الجدلية التى أثارتها شيرين عبدالوهاب ذلك الحلم الذى صرحت به في العشرة مساءا عبر مكالمة هاتفية لها قائلة ” حلمت بالرئيس السيسي يأكلنا عنب ونازل منه عسل ابيض ..

تصريح شيرين المثير للجدل في موسم الرياض

تصريح شيرين المثير للجدل في موسم الرياض

تصريح شيرين المثير للجدل في موسم الرياض

تصريح شيرين المثير للجدل في موسم الرياض

صرحت شيرين عبدالوهاب ردا علي انتقادها علي مواقع التواصل الاجتماعي اثناء حفلها بموسم الرياض ، حيث قالت ردا علي هاشتاج تويتر :

“مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس”.
“لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.