تعرف على مواعيد عرض مسلسل اسود فاتح علي قناة ام بي سي mbc

تعرف معنا على مواعيد عرض مسلسل اسود فاتح علي قناة ام بي سي التي تعود به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مرة أخرى للساحة التليفزيونية بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات ، وذلك بعد غياب فترة عن الشاشة بعد المسلسل التليفزيوني “لعنة كارما” .

كما يشهد المسلسل عودة الفنان احمد فهمي بعد غياب فترة طويلة، فيتسائل العديد من الجمهور ومحبي مشاهدة المسلسلات التليفزيونية عن موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له، وهذا ما سيتم تناوله بالتفصيل خلال السطور التالية.

قصة أحداث مسلسل اسود فاتح

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حيث يرصد المسلسل حياة سيدة تدعى”رانيا خطّاب” التي تجسد دورها الفنانة هيقاء وهبي، وسرعان ما تتصاعد الأحداث وتنقلب حياتها رأسها على عقب.

حيث كانت تعيش حياة ثراء ورفاهية وفجأة تنتقل إلى الشقاء والهروب والصراع مع العديد من الشخصيات الأخرى المشاركة في المسلسل بعد اكتشافها الغدر والخيانة فتحاول الانتقام بنفس الطريقة.

ثم يتم توجيه عدة اتهامات إليها فيما بينها الفساد والقتل العمد، فتحاول التفكير كثيرا وتكافح حتى تعود إلى حياتها السابقة وتسمر في الانتقام حتى تأخذ حقها الذي سلب منها.

أبطال مسلسل اسود فاتح

يشهد المسلسل  حضور العديد من الفنانين والفنانات، فالمسلسل بطولة هيفاء وهبي ،وبمشاركة العديد من الممثلين منعم: احمد فهمي، ومعتصم النهار، وشريف سلامة، ونانسي صلاح، وروجينا، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، وصبري فواز، وناصر سيف، وفراس سعيد.

المسلسل من تأليف: أمين جمال وإخراج كريم العدل، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (Cedars art Production).

موعد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل “اسود فاتح”

سيتم عرض مسلسل “اسود فاتح” على قنوات إم بي سي خلال شهر اكتوبر ولكن لم يتم تحديد موعد العرض حتى الأن، فمن المقرر أن يتم الإعلان قريبا عند التحديد الموعد بشكل رسمي.

ولكن يتم عرض المسلسل خلال الأيام الحالة عبر الانترنت على منصة شاهد منصة شاهد فيمكنك مشاهدة المسلسل في أي وقت متاح لك بمجرد تنزيل الحلقة الجديدة على المنصة، حيث انطلقت الحلقة الأولى من المسلسل على منصة شاهد من أيام قليلة تحديدا يوم الأحد 27 سبتمبر 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.