بث مباشر مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم الاربعاء 6-11-2019 في الدوري السعودي ، حيث يحل الفيصلي علي النصر العالمي اليوم علي أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار الجولة السادسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”الدوري السعودي”.

وانتصر النصر علي أبها بأربعة أهداف مقابل لاشئ في الجولة الماضية، في حين تغلب الفيصلي علي ضمك بهدفين نظيفين، ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، في حين يمتلك الفيصلي نفس الرصيد من النقاط بالمركز الرابع.

تنقل المباراة القناة الرياضية السعودية ksa sports HD 1 على شاشتها بشكل مباشرة، وتوفر خاصية البث الحي المباشر للمباراة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة  تويتر.

موعد مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم

المناسبة :الأسبوع 6 من الدوري السعودي.
الفريقين: النصر و الفيصلي.
اليوم والتاريخ : الاربعاء 6 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 6:55 بتوقيت القاهرة – 7:55 بتوقيت مكة المكرمة – 16:55 بتوقيت جرينتش .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).
القناة الناقلة : القناة الرياضية السعودية ksa sports HD 1.
المعلق:  عبدالله الحربي.

تردد قناة الرياضية السعودية ksa sports HD 1 الناقلة لمباراة النصر و الفيصلي

نضع بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة  النصر و الفيصلي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”الدوري السعودي” ويحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) الاربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019.

روابط ذات صلة ::
تردد قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS الجديد علي النايل سات والعربسات

بث مباشر مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم

انتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين دون رد علي ضيفه الفيصلي.

سجل أهداف النصر ،عبد الرزاق حمد الله فى الدقيقة 11، و جوليانو فيكتور دي باولا فى الدقيقة 29 ، وبهذه النتيجة رفع نادي النصر رصيده من النقاط إلي النقطة 20 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد فريق الفيصلي عند المركز الرابع عند17 نقطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.