بث مباشر مباراة السعودية والكويت في كأس الخليج العربي

مباراة السعودية والكويت بث مباشر اون لاين في كأس الخليج العربي اليوم الاربعاء 27-11-2019 ، مع موعد مباراة السعودية والكويت في بطولة كأس الخليج العربي ، وتقام قمة مبكرة اليوم الأربعاء بين منتخب السعودية ومنتخب الكويت ضمن أولى مواجهات دور المجموعات من بطولة “خليجي 24” والمقامة في دولة قطر في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل.

وفيما يستضيف مباراة السعودية والكويت ملعب ستاد “عبد الله بن خليفة” في نادي الدخيل القطري، وتنقلها قناة “بي آن سبورت” المفتوحة عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر، على أن يعلق عليها المعلق الرياضي رؤوف خليف.

موعد مباراة السعودية والكويت اليوم 27-11-2019

وتنطلق مباراة الكويت والسعودية في الأوقات التالية :

  • في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الثامنة بتوقيت عمان والبحرين والسعودية
  • في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويبحث المنتخبين “السعودي والكويتي” إلى تحقيق بداية قوية في مستهل مشوار بطولة خليجي 24، حين يلتقيان في قمة مبكرة بالنسخة الـ 24 من كأس الخليج العربي، خاصة وأن هذه المباراة ستحدد شكل المجموعة الثانية وفرص كلا المنتخبين في المنافسة على مراكز التأهل نحو المربع الذهبي.

مباراة الكويت والسعودية بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية والكويت بث مباشر Live اون لاين في كأس الخليج العربي التي يستحوذ المنتخب الكويتي على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة خليجي، حيث حقق 10 ألقاب، في الجهة الأخرى فاز المنتخب السعودي بـ 3 ألقاب فقط.

فيما ويتأثر المنتخب السعودي بغياب لاعبي الهلال السعودي نظرًا لانشغالهم بنهاية بطولة دوري أبطال آسيا وعدم لحاقهم بمعسكر المنتخب، كما يفتقد الفرنسي “رينارد” مدرب الأخضر، خدمات محمد العويس ومحمد البريك بداعي الإصابة.

بينما أكد رينارد، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن المنتخب السعودي لن يتأثر بالغيابات، وأن اللاعبين الموجودين الآن قادرون على تعويض كافة الغيابات.

جدير بالذكر، أن منتخب الكويت لم ينجح في تقديم أية إنجازات في بطولة خليجي 23 والتي أقيمت في عام 2017 وخرج من الدور الأول للبطولة، ويسعى لتقديم مستويات قوية لمصالحة جماهيره.

انتهي اللقاء بتغلب منتخب الكويت علي منتخب السعودية بثلاثة أهداف لهدف، تقدم أحمد الظفيري في الدقيقة 43 وعزز سامي الصانع في الدقيقة 46، ونجح مبارك الفنيني في إحراز الثالث في الدقيقة 90، وقلص منتخب السعودية النتيجة عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 96.

أهداف المباراة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.