بث مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل مباشر اليوم الجمعة 6-12-2019 في دوري ابطال افريقيا

بث مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل مباشر اليوم الجمعة الموافق 6-12-2019 في دوري ابطال افريقيا ، حيث يستضيف الترجي التونسي نظيره فريق شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الابطال الافريقي والتي تقام علي الملعب الاولمبي برادس .

يدخل الترجي التونسي المباراة وهو في المركز الاول للمجموعة الرابعة برصيد 3  نقاط بعد فوزه الجولة الاولي علي الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على المركب الرياضي محمد الخامس . كما يدخل شبيبة القبائل وهو في المركز الثاني للمجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز علي فريق فيتا كلوب الكونجولي بنتيجة هدف نظيف في المباراىة التي أقيمت علي ملعب 1 نوفمبر 1954 – تيزي وزو .

يتوجه الترجي التونسي بعد المباراة الي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية قطر 2019 ، حيث يلتقي في مباراته الافتتاحية بفريق الهلال السعودي في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 .

موعد مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل مع القنوات الناقلة اليوم

  • تنقل قناة بي ان سبورت القطرية beIN Sports HD 2 المباراة .
  • وذلك بشكل حصري في دول شمال افريقيا والشرق الاوسط علي الهواء مباشرة.
  • المباراة من تعليق المعلق محمد بركات، وذلك في التوقيتات التالية :

الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر
الساعة 9:00 بتوقيت مصر والسودان .
الساعة 10:00 بتوقيت السعودية .
الساعة 11:00 بتوقيت الامارات .
الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش .

بث مباشر مباراة الترجي الرياضي ضد شبيبة القبائلاليوم

انتهت المباراة بفوز الترجي الرياضي التونسي علي شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الابطال الافريقي والتي تقام علي الملعب الاولمبي برادس ، سجل هدف المباراة انيس البدري من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى