نتيجة مباراة انترميلان ضد يوفنتوس | أهداف ملخص فوز يوفنتوس 2 – 1 علي انتر ميلان في الدوري الايطالي

في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الايطالي، فاز يوفنتوس 2 – 1 علي انتر ميلان في الدوري الايطالي في المواجهة التي اقيمت بينهما علي ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ).

افتتح الأرجنتيني باولو ديبالا اهداف اللقاء لليوفنتوس في الدقيقة الـ 4، ونجح لوتارو مارتينيز في احراز هدف التعادل في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 80 انهي هيغواين اللقاء بهدف ثاني لليوفي، وبذلك الفوز ينفرد اليوفنتوس بصدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة،فيما تراجع انتر ميلان لوصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة، وتعتبر هذه المباراة هي الأولي تاريخيًا في ديربي ايطاليا التي يسجل فيها جميع الأهداف ثلاث من الأرجنتين وهم : ديبالا، هيغوايين، لوتارو.

ملخص مباراة انتر ميلان 1 – 2 اليوفنتوس

بدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب انتر ميلان علي مجريات اللعب، ولكن باولو ديبالا استطاع تسجيل الهدف الأول لليوفنتوس في الدقيقة 4 من تسديدة ارضية، عقب الهدف عادت الأمور كما كانت بسيطرة الانتر ، وهذه المرة يسدد رونالدو صاروخية تصطدم بالقائم في الدقيقة 8، بعد ذلك ترجم الانتر سيطرته عندما نجح في الحصول علي ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد دي ليخت، سجلها لاوتارو مارتينيزفي الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.

فرص وكرات متبادلة بين الفريقين حتي الدقيقة 41، الحكم يلغي هدف التقدم لنادي يوفنتوس بعد تمريرة من المتسلل ديبالا لكريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفًا الغاءه حكم الساحة.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من لاعبي اليوفنتوس علي زمام الأمور، وفي الدقيقة 53 يطلق رونالدو قذيفة نارية ولكنها خارج الشباك، سقوط مرتين للمهاجم لوكاكو داخل منطقة الجزاء دون التحام وينجح الدفاع في السيطرة علي الكرة في الحالتين وذلك في الدقيقة 55 و63 من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 66 تدخل ليوناردو بونوتشي علي لوكاكو ومطالبة لاعبي انتر ميلان بضربة جزاء ولكن الحكم لايحتسب شئ.

جونزالو هيجواين ينجح في تسجيل ثاني أهداف اللقاء لليوفنتوس في الدقيقة 80 بعد تمريرة مميزة من كريستيانو رونالد يجد المهاجم الأرجنتني نفسه منفردًا ليضعها بتسديدة قوية في الشباك، حاول الانتر تعديل الكفة ولكن جميع محاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز اليوفي وانفراده بصدارة جدول الترتيب.

أهداف فوز  يوفنتوس 2 – 1 علي انتر ميلان في الدوري الايطالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.