نتيجة مباراة برشلونة اليوم | ملخص أهداف فوز برشلونة 4 -0 علي إشبيلية في الدوري الاسباني

انتهت نتيجة مباراة برشلونة اليوم بفوز برشلونة 4 -0 علي إشبيلية مساء اليوم الأحد 6 اكتوبر 2019، فى المباراة التي اقيمت علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني “الليجا”.

أحرز رباعية برشلونة لويس سواريز في الدقيقة 27، ارتورو فيدال في الدقيقة 31، عثمان ديمبلي في الدقيقة 35 وانهي ميسي أهداف اللقاء بالرابع في الدقيقة 77، وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 13 نقطة في المركز السادس.

ملخص مباراة برشلونة 4 – 0 إشبيلية

وبدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: تير شتيجن، بيكيه، روبيرتو، توديبو، سيميدو،أرثر، فيدال ، دى يونج، ديمبلى، سواريز وميسي .

فيما بدأ إشبيلية اللقاء بكل من: فالكليك ،ريجيلون ، كاريكو ، نافاس ، كارلوس،توريس ، بانيجا ، فيرناندو، نوليتو ، أوكامبوس و دى يونج .

بدأ الشوط الأول بسيطرة من برشلونة، ثم ضغطاً لإشبيلية الذي أضاع عدة فرص سانحة للتسجيل، حتي تمكن لويس سواريز من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 27 بعد عرضية من سميدو لسواريز الذي سدد الكرة بمقصية خلفية لتدخل شباك إشبيلية.

سجل التشيلي فيدال ثاني أهداف اللقاء بعد كرة بينية من أرتور مرت بين مدافعي إشبيلية لتصل إلي فيدال مغيرًا اتجاها لتسكن الشباك في الدقيقة 31، بعدها باربع دقائق أكمل عثمان ديمبيلي متعة برشلونة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 35 بعد مراوغة ساحرة للمدافعين وتسديد الكرة علي يسار حارس إشبيلية.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة برشلونة المعتادة، وسط محاولات لفريق إشبيلية لتشكيل هجمات منظمة لتقليص النتيجة لكن دون جدوي.

وفي الدقيقة 77 ميسي يسجل كعادته ركلة ثابتة في مرمى إشبيلية في أقصى الزاوية أعلي يسار المرمى، وفي الدقيقة 88 بطاقة حمراء مباشرة للاعب رونالد أرواخو لاعب برشلونة بعد عرقلته لخافيير هيرنانديز عقب انفراده بالمرمي.

وفي أخر فرص اللقاء تصدي تير شتيجن لآخر فرصة من هجوم إشبيلية، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز برشلونة برباعية.

أهداف فوز برشلونة 4 -0 علي إشبيلية في الدوري الاسباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.