سعر سيارة كيا سبورتاج 2020 Kia Sportage في مصر مع أهم المواصفات والمميزات

نتعرف معكم علي سعر سيارة كيا سبورتاج 2020 Kia Sportage في مصر مع أهم المواصفات والمميزات، والتي يبحث عنها سعرها الكثير من المتابعين في مصر .

الوكيل الحصري لسيارات كيا في مصر شركة EIT الوكيل ، قررت طرح سيارة كيا سبورتاج 2020 Kia Sportage الجديدة في السوق المصري للسيارات ومعارض البيع في 6 فئات مختلفة التجهيز، وتأتي السيارة مع خيار وحيد للمحركات عبر المحرك الشهير الخاص بـ سيارة كيا ذو سعة الـ 1.6 لتر.

مميزات سيارة كيا سبورتاج 2020 Kia Sportage

تأتي السيارة بسحب طبيعي للهواء يعمل بتقنية GDI الداعمة لنظام الحقن المباشر للوقود، وتعتبر السيارة بقوة 140 حصان مع عزم أقصى للدوران يبلغ 161 نيوتن متر، غير أن صندوق السرعات الأتوماتيكي يأتي من 6 سرعات ويقوم بدوره بتوصيل قوة المحرك لنظام الجر الأمام الخاص بالعجلات.

أما عن أبعاد السيارة فيعتبر طولها 4.480 متر والعرض 1.855 متر وتأتي بارتفاع يصل إلى 1.635 متر وتبلغ قاعدة العجلات حوالي 2.650 متر، فيما تعتبر السعة التخزينية لحقيبة الأمتعة فتبلغ 466 لتر.

وتساوت السعة الداخلية بمحرك كيا سبورتاج 2020 مع سعة محرك نسخة العام الماضي، والتي تقدر بحوالي 1600 سي سي، كما زادت قوة محرك السيارة ليصل إلى 140 حصان أثناء وصول المحرك إلى سرعة دوران تبلغ حوالي 6300 لفة في الدقيقة الواحدة.

كما زاد العزم الأقصى ليصل إلى 168 نيوتن لكل متر، وذلك عند وصول المحرك إلى سرعة دوران تبلغ 4850 لفة في الدقيقة الواحدة.

تمتلك السيارة العديد من الرفاهيات والكماليات التي تم تزويدها بها في النسخة الجديدة، وتحتوي حاليًا على تقنية الركن الذكي والذاتي من خلال تزويد السيارة بحساسية خارجية مثبتة على جسم السيارة.

غير أن زجاج السيارة به خاصية الحساسية ضد الأمطار ما يجعلها تعمل بشكل تلقائي دون الحاجة للتشغيل اليدوي، وتساعد في تثبيت السرعة على الطريق ما يوفر على السائق العناء الذي يواجهه أثناء القيادة لفترات طويلة.

وتمتلك سيارة كيا سبورتاج 2020 مساحات تخزينية كبيرة سواءًا السعة الداخلية الخاصة بالحقيبة الخلفية أو درج التخزين الأمامي، بجانب أماكن التخزين في الأبواب الجانبية.

عيوب سيارة 2020 Kia Sportage

تعتبر المصابين الأمامية والخلفية في السيارة بها خاصية الحساسية ضد الإضاءة التي تعمل بشكل تلقائي على تغيير مستوى الإضاءة حسب حجم الضوء الموجود خارج السيارة على الطريق.

لا توفر السيارة زر تشغيل وإيقاف لمحرك السيارة والذي يوفر أمان أكبر من المفتاح التقليدي الذي يمكن اختراقه أو تشغيل محرك السيارة بدونه.

المقاعد الامامية في سيارة كيا سبورتاج 2020 ليست من النوع الكهربائي الذي يمكن التحكم فيه بشكل آلي بل يلزم التعامل معه بشكل يدوي.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2020 Kia Sportage في مصر

  • شركة EIT الوكيل الحصري لسيارات كيا في مصر أعلنت اسعار الفئات ال 6 .
  • يتراوح سعرها ما بين  429 ألف جنيه وحتى 544.900 ألف جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.