بالفيديو والصور | حقيقة ظهور حفيدة نادية لطفي في عرض أزياء عالمي

تصدرت الفنانة نادية لطفي محرك البحث “جوجل” وقائمة الأكثر بحثا عبر تويتر، وذلك بعد تداول مستخدمي مواقع الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات صورة لعارضة أزياء تشبه الفنانة الكبيرة كثيرا بنفس الملامح معتقدين أنها حفيدة نادية لطفي .

ونسب الكتير من الجمهور والمتابعين الصورة المتداولة علي انها حفيدة الفنانة نادية لطفي ، وعلق البعض قائلا:”نفس حلاوة وملامح نادية لطفي”، “شكل الحلاوة عندكم بالوراثة”، “حلوة ماشاء الله زي جدتها”، “فيها شبه كبير من جدتها الله يرحمها”.

فيديو بوسي شلبي لحفيدة نادية لطفي

وبعد ساعات قليلة من نشر الصورة تداولت سريعا بكل مواقع التواصل الاجتماعي ناسبين الصورة لحفيدة الفنانة الممثلة نادية لطفي، فقامت الإعلامية بوسي شلبي بتوضيح بكشف حقيقة الصورة موضحة إن كانت الصور لحفيدة الفنانة نادية لطفي أم لا.

حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو قديم لحفيدة الفنانة نادية لطفي وهي تتسلم أحد الجوائز لجدتها بأحد المهرجانات الكبرى، لتشارك جمهورها ومتابعيها وتؤكد أن الصورة المتداولة ليست هي حفيدة الفنانة نادية لطفي ومختلفة تماما عن حفيدتها التي ظهرت بمقطع الفيديو.

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وفي النهاية تم التأكد بالفعل أن الصورة المنتشرة علي السوشيال ميديا لا علاقة لها بحفيدة الفنانة نادية لطفي، وأنها عارضة أزياء لأحد الماركات العالمية وأنها بالفعل تشبه نادية لطفي كثيرا في الملامح ولكنها ليست حفيدتها على الإطلاق.

فالصورة المتداولة لفتاة عارضة أزياء هولندية لأحد الماركات العالمية الشهيرة وخاصة في الدول الأوزروبية تبلغ من العمر 20 عاماً، وبالفعل منشور الكثير من صورها بعدد من صفحات الموضة والأزياء على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

حفيدة نادية لطفي

صور سلمي البشاري حفيدة نادية لطفي

من الجدير بالذكر ، أن حفيدة الفنانة نادية لطفي تدعي سلمى البشاري و هي الحفيدة الوحيدة لها من نجلها أحمد عادل البشاري، وظهرت في أكثر من مناسبة وشاركت في العديد من المهرجانات السينمائية ، كان آخرها أثناء تسليمها درع تكريمي لجدتها من مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال الدورة الـ34 منذ عام مضى.

حفيدة نادية لطفي

سلمى البشاري حفيدة نادية لطفي

سلمى البشاري حفيدة نادية لطفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.