تردد قنوات كليك أفلام click aflam و قناة كليك سينما click cinema الجديد على النايل سات

نضع بين أيديكم تردد قنوات كليك الجديد التي ظهرت مؤخراا ضمن القنوات الفضائية على القمر الصناعي النايل سات 7 غرب Nilesat 7° West ، تضم الباقة قناتان وهما قناة كليك أفلام click aflam و قناة كليك سينما click cinema .

يبحث عدد كبير من الأفراد عن تردد قنوات كليك الجديد على النايل سات والعربسات ، وتعتبر باقة قنوات جديدة تبث محتواها على القمر الصناعي النايل سات وهي قنوات متخصصة في عرض الافلام العربية والسينمائية، كما تعد من أجدد القنوات المنضمة حديثًا حيث بدأ بثها شهر أكتوبر عام 2019 الجاري.

تهتم قناة كليك الجديدة ببث الأفلام العربية والمصرية بجانب عدد من البرامج الترفيهية والفنية لمتابعة أخر أخبار النجوم والنجمات في الوطن العربي والعالمي، ومتابعة أخر كواليس تصوير أعمالهم الفنية والدرامية من مواقع التصوير، وتحرص القنوات على تقديم كل ما هو جديد عبر شاشتها لجذب نسب عالية من المشاهدات، ومنذ أن تم إطلاق القنوات وتقوم القناة بعرض العديد من الأفلام السينمائية الجديدة سواء كانت أفلام مصرية أو عربية وخليجية.

تهدف قنوات كليك إلى عرض محتوى سينمائي متنوع وممتع لجذب مختلف أنواع المتابعين والمشاهدين، حيث تقوم بعرض الأفلام الكوميدية التي يعشقها الأطفال وعدد من المشاهدين في دول الخليج، وكذلك الأفلام الأكشن والرومانسية والدراما، ويمكن للمشاهدين وعشاق مشاهدة الافلام الاستمتاع بقنوات كليك click على القمر الصناعي النايل سات فقط.

تردد قنوات كليك الجديد على النايل سات

يمكن ضبط باقة القنوات التي تضم قناة كليك أفلام click aflam و قناة كليك سينما click cinema من خلال ضبط جهاز الريسيفر الخاص بك على تردد القناة مع إدخال كافة البيانات الخاصة بمعدل الترميز والاستقطاب ومعامل تصويب الخطأ بشكل سليم كي يتسنى لكم متابعة باقة من أجمل الأفلام العربية.

تردد قناة كليك أفلام click aflam الجديد على النايل سات

تردد قناة كليك أفلام click aflam الجديد على النايل سات
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Click Aflam النايل سات 7 غرب 11603 افقي H 27500

تردد قناة كليك سينما click cinema الجديد على النايل سات

تردد قناة كليك سينما click cinema الجديد على النايل سات 
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Click Cinema النايل سات 7 غرب 11603 افقي H 27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.