تردد قناة atv التركية الجديد الناقلة لمسلسل قيامة عثمان “المؤسس عثمان”

يبحث عشاق الدراما التركية بشكل متزايد عن تردد قناة atv التركية الجديد الناقلة لمسلسل قيامة عثمان “المؤسس عثمان” على النايل سات والعربسات ، لمتابعة الحلقات الجديدة من المسلسلات التركية التي يتابعونها في بث حي ومباشر كل أسبوع على شاشة قناة atv .

وتَبث قناة atv محتواها وبرامجها على القمر الصناعي ترك سات 42 شرق والقمر الصناعي أسترا في بث مباشر ومجاني على مدار الـ 24 ساعة بشكل متواصل، وهي من القنوات التي تهتم بالمحتوى المتنوع من برامج إخبارية وسياسية وترفيهية بجانب حصولها على العديد من المسلسلات الناجحة والتي تخصص يوم واحد في الأسبوع لعرض حلقة واحدة من كل مسلسل.

معلومات عن قناة atv

ونجحت قناة atv في حصد جائرة أفضل قناة ناجحة وأكثر القنوات التركية متابعة خلال شهر اكتوبر 2019 الجاري، بعد نجاحها في جذب عدد كبير للغاية من المشاهدين الأتراك وفي العالم العربي، خاصة بعد حصول على مجموعة من المسلسلات الناجحة التي تحقق نسب عالية في “الريتنيج الأسبوعي” الخاص بمتابعة الجماهير للمسلسلات المعروضة حصريًا على قناتها.

وتعرض قناة atv خلال الموسم الشتوي للمسلسلات التركية الآن نخبة رائعة من الأعمال الدرامية المحبوبة والتي يتابعها الجمهور العربي بنهم شديد، وهم :

  • مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود والذي تُذاع حلقاته كل أربعاء من كل أسبوع بشكل حصري.
  • مسلسل كان ياما كان في تشوكوروفا والذي يُعرض كل خميس من كل أسبوع حصريًا على قناة atv .
  • مسلسل زهرة الثالوث والتي حققت نسب عالية من المشاهدات في الوطن العربي أيضًا>
  • وتُعرض حلقاتها كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة atv.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان “المؤسس عثمان

بدأ اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا عرض المسلسل علي قناة atv، جدير بالذكر، أن قناة atv أعلنت عن استضافتها للمسلسل التاريخي التركي الأشهر على الإطلاق “قيامة عثمان” من بطولة الممثل التركي “بوراك أوزجيفيت” والذي سيؤدي دور البطولة في المسلسل.

ويعتبر مسلسل “قيامة عثمان” من الأجزاء التكميلية لمسلسل “قيامة أرطغرل” الأشهر على الإطلاق في تاريخ المسلسلات التاريخية التركية والذي اشتهر أيضًا بين المشاهدين في الوطن العربي، وتدور أحداث “قيامة عثمان” عن “عثمان” نجل أرطغرل والمقرر أن يستكمل مسيرته في الفتوحات الإسلامية للدولة العثمانية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل “قيامة عثمان” على قناة atv ، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، بعد تأجيله لمدة شهر، حيث كان من المقرر أن تُعرض أولى حلقات المسلسل في الأسبوع الأول من أكتوبر الجاري.

وحقق الإعلان الترويجي لمسلسل “قيامة عثمان” والذي تم عرضه على القناة الرسمية لـ قناة atv على موقع “اليوتيوب” نصف مليون مشاهدة في 14 ساعة فقط من عرض الإعلان، بينما اقترب الإعلان الترويجي المعروض على القناة الرسمية للمسلسل عبر” اليوتيوب” إلى تحطيم المليون الأولى من المشاهدات.

تردد قناة atv التركية الجديد علي القمر التركي 42 شرق

أسم القناة ATV & ATV HD
القمر الصناعي تركي سات 42 شرق
التردد 12053
الاستقطاب افقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.