تردد قناة كراميش KARAMEESH الجديد على النايل سات

تردد قناة كراميش KARAMEESH الجديد على النايل سات التى يزداد البحث عنها بين الآباء والأمهات، نظرًا لما تقدمه من برامج حصرية تخص الأطفال على شاشتها على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو تشويش أو تقطيع، حيث أنها قناة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى اشتراك شهري لمتابعة ما تقوم بعرضه من برامج كرتون.

وتحرص قناة كراميش على تقديم وجبة دسمة للأطفال على مدار اليوم، حيث تقدم بعض البرامج التعليمية ومجموعة من الأغاني الترفيهية التي تحمل معنى تعليمي لإنشاء جيل واعي ومتقدم بجانب العمل على تنمية مهاراته وذهنه، غير أن تلك الأغاني تحمل الكثير من المعاني وتهدف إلى توصيل معلومة معينة للطفل العربي حول كيفية التعامل مع الأب والأم والأخت والأخ والصديق والمعلمة وهكذا، وتعتبر قناة كراميش من القنوات العربية المتخصصة في عالم الأطفال، تم تأسيسها في عام 2009 لعرض البرامج الكرتون والفقرات الفنية والغنائية والاستعراضية الخاصة بالطفل العربي، كما أنها تهتم بعرض بعض البرامج التعليمية لتعليم الأطفال بعض العادات السليمة التي يرغب الآباء والأمهات في غرسها في أبنائهم.

وتوفر قناة كراميش العديد من البرامج الهامة التي يفضل الآباء والامهات متابعتها للتعرف على كيفية توصيل بعض المعلومات لأبنائهم بسهولة. من أجل تأسيس أجيال قادمة على الأخلاق والعادات والتقاليد، حيث تقدم القناة بعض الأفكار التربوية بصورة جيدة وممتعة لدى الأطفال وتقوم بتوصيل بعض المعلومات بالأغاني المفضلة لديهم والرسوم المتحركة لجذب انتباههم.

ومن برامج قناة كراميش : برنامج سيبك من أساليبك – برنامج شمة هوا – برنامج سايلنت – برنامج كركبة – برنامج سهران “، بجانب عرض مجموعة كبيرة من الأناشيد والأغاني التي يحبها الأطفال مثل: أغاني النجمة الصغيرة وزينه عواد ولين الغيث ورندا صلاح لتوعية الأطفال بالأخطاء التي يرتكبونها ويحذروهم منها.

تردد قناة كراميش KARAMEESH للأطفال الجديد 2020 على نايل سات

ويمكن متابعة قناة كراميش في أي وقت وأي مكان في العالم من خلال خاصية البث الحي المباشر على موقع القناة الرسمي على الإنترنت، بجانب توفير صفحات رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتيوب”، والتردد كالتالى:

اسم القناة  قناة كراميش KARAMEESH
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 11315
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) V عمودي
معامل تصحيح الخطأ 7/8
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى