تردد قناة ديوان Dewan العراقية الجديد 2020 على النايل سات

نتعرف معكم على تردد قناة ديوان Dewan العراقية الجديد على القمر الصناعى النايل سات التى ارتفعت مؤشرات البحث فى الساعات الاخيرة فى العراق والعديد من بلدان الوطن العربي بالبحث عن التردد الجديد الخاص بها والذى نعرضه لكم فى المقال التالى.

وقناة ديوان Dewan هى قناة فضائية عراقية خاصة بمكتب الوقف السنى ويتولى ادراتها د. عبد الرزاق الحربي وتسعى القناة من خلال المحتوى الذى يعرض على شاشتها الى نشر الثقافة الاسلامية واتاحتها للجميع وبناء مجتمع عراقى عربي قوي وتثقيف المشاهدين من جميع الفئات سوا كانوا اطفال او كبار.

تردد قناة ديوان العراقية الجديد على النايل سات

تبث قناة ديوان الفضائية العراقية عبر القمر الصناعى النايل سات ويمكن استقبال عبر الذهاب الى الاعدادات فى جهاز الريسفير الخاص بك وادخال التردد والضغط على بحث ثم سوف تجد القناة فى قائمة القنوات لديك باسم “Dewan”.

استقبل اشارة تردد قناة ديوان Dewan العراقية الجديد على النايل سات

نعرض لكم اشارة تردد قناة ديوان Dewan العراقية ولمشاهدة القناة بجودة عالية وواضحة فائقة الوضوح بدون انقطاع على القمر الصناعى النايل سات يجب ضبط جهاز الاستقبال لديك عبر الترددات التالية :

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
القمر نايل سات 12437 عمودي V 27500

 

معلومات عن قناة ديوان العراقية

تبث القناة على القمر الصناعى النايل سات الذى يمكن استقباله فى الوطن العربي بسهولة، وتصدرت قناة ديوان العراقية قائمة القنوات لجميع أفراد الأسرة فى العراق وعدد من بلدان الوطن العربي ويرجع ذلك الى المحتوى المتمز الذى يعرض على شاشة القناة طوال 24 ساعة على مدار اليوم.

قناة ديوان Dewan تعرض على شاشتها الكثير من المحتوى المتنوع الذى يحظى باهتمام الكثيرين فى العراق والوطن العربي فهى تعرض مجموعة متميزة من البرامج الحوارية والبرامج الثقافية المتنوعة وغيرها الكثير من البرامج الدينية، والقناة تعمل على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وبشكل مجانى كامل بدون الحاجة الى دفع رسوم للاشتراك.

 

الصفحة الرسمية لـ قناة ديوان الرسمية علي فيس بوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.