تردد قناة بداية Bedaya الجديد علي النايل سات والعربسات | برنامج زد رصيدك

يبحث الكثير من  في مصر والسعودية والوطن العربي عن تردد قناة بداية Bedaya الجديد علي النايل سات والعربسات ، وذلك لمشاهدة برنامج زد رصيدك اهتماما بالبرنامج الاكثر جماهيرية ومن جودة محتوي القناة الرائع الذي يلائم الكبار والصغار بمختلف الأعمار.

قناة بداية هي قناة سعودية مشهورة في مصر ومختلف الدول العربية، منذ أن بدأت في البث بشكل رسمي خلال عام 2014، وقامت بالتوقف فترة من الزمن بسبب الكثير من المشكلات تعرضت لها القناة، ولكنها استطاعت أن تبدأ العمل من جديد في ثوب حديث وستعود لبث برامجها مرة أخرى عبر تردد جديد على القمر الصناعي النايل سات.

 برنامج زد رصيدك علي قناة Bedaya

  • قناة بداية Beyada من القنوات السعودية الاجتماعية التي تلائم الأسرة بمختلف أعمارها .
  • تقدم مجموعة من البرامج المختلفة والمفيدة والتي تعتمد على المعلومات والمسابقات للكبار والصغار .
  • القناة مجانية تعمل بشكل مفتوح وتستقبل باشارة مرتفعة علي النايل سات .

عادت القناة السعودية للعمل مرة أخرى بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2019 ، وأعلنت من قبل عن الخطة البرامجية الخاصة بها فستبدأ ببث برنامج زد رصيدك من جديد، وهو البرنامج الذي كان الأكثر شعبية وشهرة بين مشاهدي قناة بداية في مختلف الدول العربية.

فبرنامج “زد رصيدك” الذي ستبدأ به قناة Beyada البث مرة أخرى يعتمد على زيادة التفاعل بين المشاهدين، وزيادة عدد مشاهدي القنة، وبالفعل قامت القناة بالإعلان عن اسماء المتسابقين وهم عددهم 120 متسابق ويتم تصفيتهم إلى 6 متسابقين فقط، وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

فالبرنامج فكرته تقوم على تفاعل الشباب مع بعض المواقف والسلوكيات التي تدور بينهم، ويقوم الجمهور بالتصويت لأحسن صاحب رد فعل، فتقرر لجنة التحكيم تحديد الفائز والإعلان عنه خلال إحدى حلقات البرنامج، تيح قناة بداية التردد الجديد على القمر الصناعي النايل سات لجميع مشاهدي القناة عبر التردد الأتي.

يستقل تردد القناة علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، بجودة عالية دون تقطيع او تشويش علي جميع انواع اجهزة الريسيفر باشارة مرتفعة لمشاهدة برنامج زد رصيدك .

تردد قناة بداية Bedaya الجديد علي النايل سات

أسم القناة Bedaya
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 12054
الاستقطاب راسي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

تردد قناة بداية Bedaya الجديد علي العربسات بدر

قناة بداية لا تبث علي القمر الصناعي عربسات “بدر سات” بالموقع المداري 26 شرق، وتبث برامجها فقط عبر القمر المصري النايل سات 7 غرب ، القناة جودتها في البث SD ولا تدعم البث الفضائي فائق الجودة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.