تردد قناة ال دي سي اللبنانية LDC الجديد على النايل سات

يكثر البحث عن تردد قناة ال دي سي اللبنانية LDC الجديد على القمر المصري النايل سات Nilesat 7° West ، نظرًا لما تعرضه عبر شاشتها هذه الفترة من مسلسلات عربية ولبنانية محبوبة مع برامج ترفيهية يبحث عنها العديد من المشاهدين في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

تعتبر قناة ال دي سي من القنوات اللبنانية المتنوعة التي تبث العديد من البرامج الاجتماعية والحوارية المتنوعة التي تهتم بالمقام الأول بما يدور في بيروت لحظة بلحظة، ويقدمها نخبة بارزة من الإعلاميين اللبنانيين والعرب.

معلومات عن قناة LDC اللبنانية

بدأ بث قناة LDC في عام 2012، وكانت تهتم في بدايتها ببث الأخبار السياسية والاجتماعية التي تهم المجتمع اللبناني، وتعرض كافة الأخبار العاجلة لحظة بلحظة، حتى بدأت في إدخال البرامج الحوارية مثل البرنامج السياسي الحواري الأشهر في لبنان الآن وهو “كلام الناس”،ومن أبرز برامج قناة LDC اللبنانية:

  • برنامج “ديو المشاهير” وهو برنامج منوعات إنساني.
  • برنامج “أحمر بالخط العريض” ويعتبر من نوعية البرامج الاجتماعية بجانب المسلسلات اللبنانية والعربية.
  • تعرض قناة LDC العديد من المسلسلات اللبنانية والعربية.
  • بجانب بعض المسلسلات المصرية اللبنانية المشتركة والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في بيروت ومصر.

ويمكن متابعة قناة LDC من خلال خاصية البث الحي المباشر على موقعها الرسمي على الإنترنت، كما تُتيح القناة صفحات رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” لتقديم المزيد من الأخبار المكتوبة والفيديوهات المصورة لمتابعة كل ما فاتكم.

وتقوم قناة ال دي سي بعرض مجموعة من البرامج المتنوعة خلال الفترة الجارية لبحث أهم مستجدات الأوضاع في بيروت وخصوصًا بعد اندلاع مظاهرات في الساحات والميادين وتجمع المتظاهريين اللبنانيين في ميدان طرابلس الراغبين في التخلص من الفساد المتفشي في لبنان.

وتعد قناة LDC من القنوات المجانية تمامًا والتي تبث برامجها ومحتواها على مدار اليوم بدون توقف أو تشفير، ولا تحتاج لاشتراك شهري لمتابعتها، ويمكن متابعة برامجها بشكل طبيعي من أي مكان في العالم من خلال ضبط التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة ال دي سي اللبنانية LDC الجديد على النايل سات

تستقبل قناة ال دي سي LDC اللبنانية علي النايل سات في لبنان وجميع الدول العربية في اسيا وافريقيا باستخدام اطباق الاستقبال التي يتراوح حجمها ما بين 55 سم الي 135 سم طبقا لمكان التقاط القناة وحيز التغطية.

القناة يمكن استقبال بث برامجها عبر اجهزة الريسيفر التي تدعم البث فائق الجودة HD او البث العادي SD ، حيث يمكنكم تنزيل القناة باشارة مرتفعة دون تقطيع او تشويش عبر التردد والرموز بالجدول التالي :

أسم القناة LDC
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 12360
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.