تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد على النايل سات والعرب سات

نقدم لكم تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد على النايل سات والعرب سات، وتعتبر قناة المستقبل اللبنانية من القنوات الفضائية العربية القيمة للغاية، وتتمتع بشهرة واسعة في الوطن العربي خاصة وأن رئيس الوزراء اللبناني الراحل “رفيق الحريري” هو من أنشأها.

وتتمتع قناة المستقبل اللبنانية بشهرة واسعة بين القنوات العربية نظرًا لما تقدمه من محتوى ومضمون هادف في الوقت الحالي استطاع في خطف إعجاب شريحة كبيرة من الجماهير والمشاهدين اللبنانيين والعرب، كما أن قناة المستقبل اللبنانية تعد من القنوات صاحبة الريادة في تقديم البرامج السياسية الحوارية والإخبارية بكثرة، بجانب بث عدد من برامج المنوعات والمسابقات التي تتمتع بالفكاهة والسخرية.

وتسعى قناة المستقبل اللبنانية في مواكبة التطور التكنولوجي الهائل من خلال عرض محتوى متجدد ومتطور ، كما باتت القناة تقدم محتواها بتقنية الـ HD عالية الجودة الآن لتقديم صوت وصورة جيدين وإشارة قوية للغاية لجذب عدد أكبر من المشاهدين إلى شاشتها، بجانب توفير سبل الراحة والسعادة.

وكان رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري قد قام بإطلاق قناة المستقبل اللبنانية في عام 1993 من بيروت، حتى يتمكن المشاهد العربي في المنطقة العربية متابعة كل ما يدور في الشرق الأوسط من أخبار وأحداث بطريقة جديدة ومتميزة.

كما يمكن متابعة قناة المستقبل اللبنانية في بيروت والوطن العربي وأوروبا وأمريكا الشمالية واستراليا، وهي قناة مجانية تتواجد على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات بشكل طبيعي، وكانت قناة المستقبل تعبر عن تيار المستقبل السياسي الذي أسسه الراحل رفيق الحريري وحاليًا يقوده نجله سعد الدين الحريري رئيس وزراء لبنان السابق والذي تقدم باستقالته الأونة الأخيرة على خلفية التظاهرات الدائرة في لبنان هذه الأونة.

ومن أهم البرامج المعروضة على قناة المستقبل : برنامج تيلى ستار TéléStars – برنامج Automobile – برنامج مود من الضحك – برنامج الجار قبل الدار – برنامج بلا طول سيرة – برنامج خير الكلام – برنامج تلي ستارز – برنامج انترفيوز Interviews “.

تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد على النايل سات وعرب سات وبدر سات 4

ويمكن متابعة قناة المستقبل اللبنانية من خلال خاصية البث الحي المباشر على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، بجانب وجود صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” لعرض مواعيد عرض البرامج والمسلسلات العربية على شاشة القناة، والتردد كالتالى:

استقبل تردد قناة تلفزيون المستقبل الجديد على النايل سات والعرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Future TV International نايل سات 10758 عمودي V 27500
Future TV International بدر سات 4 11958 افقى H 27500
Future TV International عرب سات 12054 عمودي V 27500
Future TV International عرب سات 12698 افقى H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى