تردد قناة الصحة والجمال الجديد Al Seha Waljamal على النايل سات

نقدم لكم تردد قناة الصحة والجمال الجديد Al Seha Waljamal على النايل سات والعربسات ،  قناة الصحة والجمال من القنوات الفضائية المصرية التي تهتم بالبرامج الطبية والصحية التي يهتم بها الكثير للمحافظة علي صحة الأفراد من الامراض المختلفة ، وذلك من خلال تقديم أستضافة الاطباء في جميع التخصصات لتقديم معلومات و نصائح طبية من خلال البرامج المتنوعة التي تعرضها على مدار الـ 24 ساعة.

تُقدم قناة الصحة والجمال  Al Seha Waljamal العديد من البرامج الطبية المتنوعة على يد نخبة من الدكاترة والمختصين في مجال الطب والصحة، بجانب برامج أخرى تقدم للمرأة تحمل العديد من النصائح الخاصة بالجمال والموضة للحفاظ على جمالها في كل وقت.

معلومات عن قناة الصحة والجمال

تبث قناة الصحة والجمال  Al Seha Waljamal على القمر الصناعي النايل سات ، وتعرض برامجها على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو تشفير أو بدون الحاجة للاشتراك الشهري لمتابعة برامجها، كما توفر تقنية الـ HD عالية الجودة لمتابعة البرامج بصورة وصوت جيدين وإشارة قوة.

وتعتبر قناة الصحة والجمال من القنوات المصرية ذات الريادة في المجال الطبي، حيث تعتبر فريدة من نوعها في تقديم النصائح الطبية على يد المختصيين في مجالات الطب البشري عمومًا.

ونجحت القناة في حصد العديد من نسب المشاهدة في الوطن العربي بسبب ما تعرضه من برامج ونصائح هامة للغاية، كما حصدت القناة نسب أعلى من جانب السيدات لمتابعة برامج الجمال للحفاظ على جمال كل امرأة عربية من خلال إتباع مجموعة وصفات طبيعية ومعلومات عن الموضة والجمال على أعلى مستوى.

برامج قناة الصحة والجمال اليوم

ومن البرامج المعروضة على شاشة القناة الطبية المصرية الصحة والجمال ما يلي :

  • برنامج الداء والدواء – .
  • برنامج صيدلية الطبيعة .
  • برنامج من سيزرع المليون .
  • برنامج باختصار .
  • برنامج كل يوم حكاية.

بالاضافة الي مجموعة كبيرة من البرامج منها الدكتورة – مطبخ النجوم – للكبار فقط – دقة قلب – لا يفلح الساحر – الجمال مع نيبال – عيادة الصحة – بالقرآن نحيا – كلمة في وصفة – صباح الصحة والجمال – يلا نحلم – ماما ندى – قعدة مع نشوى – الطريق الثالث “.

فيما لم تتوفر خدمة البث الحي المباشر للقناة على موقعها الرسمي على الإنترنت، لكن يمكن متابعة كافة مواعيد البرامج التي تعرضها على القناة من خلال متابعة الصفحات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

تردد قناة الصحة والجمال الجديد على النايل سات

  • تستقبل القناة بأشارة مرتفعة دون تقطيع أو تكسير بصورة الشاشة علي القمر نايل سات 7 غرب .
  • حيث يمكنكم ضبط القناة بكل سهولة من خلال التردد : 10776 و الاستقطاب : أفقي H ومعدل الترميز : 27500 .
  • كما في رموز وبيانات تردد القناة في الجدول التالي :
أسم القناة  Al Seha Waljamal
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 10777
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى