بعد طول أنتظار ظهور تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek TV علي النايل سات

نقدم لكم في موقع “بوابة الصفا” تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek TV علي النايل سات الذي يبحث عنه عشاق نادي الزمالك في كل مكان ، مع اقتراب افتتاح القناة الخاصة بالقلعة البيضاء مع انطلاق العام الجديد 2020 ، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، برومو القناة الذي ضم عدد كبير من نجوم الفريق الأبيض السابقين والحاليين.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مقطع فيديو آخر، تم نشره على الحساب الرسمي للنادي الأبيض عبر موقع التدوينات القصيرة والفيديوهات “تويتر”، ليزف خبر افتتاح قناة نادي الزمالك رسميًا في العام الجديد 2020.

البرومو الدعائي لقناة نادي الزمالك | لفتة إنسانية

واهتم نادي الزمالك بالخروج بـ لافتة إنسانية جميلة عندما ظهر مشجع نادي الزمالك المعروف ووالد الطفل “أدهم الكيكي” الذي توفى إثر حادث سير مروع أثناء ذهابه رفقة والده إلى مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب منذ أشهر.

كما ظهر في البرومو الدعائي لقناة نادي الزمالك نخبة من ألمع نجوم القلعة البيضاء القدامى مثل: أيمن منصور وإسماعيل يوسف وعبد الواحد السيد وجمال حمزة ومدحت عبد الهادي وكذلك طارق يحيي وخالد الغندور.

وضم الإعلان الترويجي للقناة أيضًا، عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك الحاليين، مثل: فرجاني ساسي وحازم إمام ومصطفى فتحي وأوباما وعبد الله جمعة ومحمود علاء بجانب طارق حامد.

كما شمل البرومو الدعائي للقناة، ظهور عدد من مقدمي البرامج والإعلاميين الرياضيين المعروفين، مثل: فرح علي وأحمد جمال، والمفترض أن يقوموا بتقديم بعض الفقرات الرئيسية على القناة بشكل يومي.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك حصل على حقوق بث مبارياته عقب نهايتها بساعة على القناة الخاصة به، على أن يكون مقر القناة في استوديو قناة DMC على مساحة تصل إلى 420 متر.

https://www.youtube.com/watch?v=pXaPA2NxjOA

برنامج خاص لـ رئيس نادي الزمالك – مرتضى منصور

  • مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد أنه سيظهر على القناة لمدة ساعة بشكل يومي في برنامج خاص .
  • وذلك للحديث عن أهم ما يدور على الساحة الرياضية في مصر، وكذلك للرد على أي حديث يتم توجيهه له.
  • سيكون البرنامج ايام الاثنين – الثلاثاء – الخميس والجمعة من كا أسبوع

كما أتفق مرتضى منصور على عرض 5 برامج رئيسية عبر شاشة قناة نادي الزمالك، وهي:

  • برنامج توك شو رئيسي من المتوقع أن يقدمه خالد الغندور رفقة جمال حمزة.
  • وبرنامج للألعاب الأخرى.
  • وبعض الفقرات الرئيسية والبرامج الرياضية المميزة التي يقدمها نخبة من نجوم نادي الزمالك السابقين.

https://www.youtube.com/watch?v=cDuSWDUmbog

تردد قناة نادي الزمالك الجديد Zamalek TV على النايل سات

يمكنكم أستقبال وضبط تردد قناة الزمالك لكل مشجعي نادي الزمالك بأشارة مرتفعة دون تقطيع أو تشويش علي القمر المصري نايل سات 7 غرب .

ظهرت قناة الزمالك Zamalek TV ضمن القنوات الفضائية للنايل سات 7 غرب Nilesat  7° West بدلا من قناة DMC Kids  وتظهر باسم Zamalek Sports .

بعد طول أنتظار ظهور تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek TV علي النايل سات

تستقبل القناة علي التردد : 11449 – معدل الترميز : 27500 – الاستقطاب : افقي H ، وجميع بيانات ورموز  الاستقبال للقناة في الجدول التالي :

اسم  القناة Zamalek Sports
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11449
الاستقطاب افقي  H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S , MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى