تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia الجديد على النايل سات والاقمار المختلفة

نقدم لكم ” جديد الان ” أحدث تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia على النايل سات والاقمار المختلفة ، قناة رياضية  تبث من المغرب متخصصة فى نقل مباريات كرة القدم وخصوصا مباريات منتخب المغرب التي تقام داخل البلاد ، بالاضافة الى الرياضات الاخري.

تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia  ينقل لكم اهم الاحداث و البرامج الرياضية لمتابعة اخبار الرياضة المغربية والعربية والعالمية من خلال باقة متنوعة من البرامج والشاشات التى تهتم بنقل ما هو جديد من اخبار الرياضة .

قناة الرياضة المغربية TNT تبث ضمن قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الحكومية المغربية ، التى تشتمل مجموعة من القنوات التي تهتم بنقل كل ما يدور بداخل المغرب من احداث على المستوي السياسي والاجتماعي والرياضي .

معلومات عن قناة المغرب الرياضية

تعد قناة المغربية الرياضية من أولى القنوات الفضائية الرياضية التى يبحث عنها المشاهدون كثيرا في الآونة الأخيرة ، فهى من أولى القنوات الفضائية المغربية التى تخصصت في الشأن الرياضى  ، حيث تبث القناة العديد من المباريات المحلية بالمغرب وكذلك تنقل بعض المباريات العربية، وخصوصاً التى يشارك فيها منتخب المغرب ..

فقد تم بث القناة إلى النايل سات لأول مرة عام ٢٠٠٦ م من مدينة الدار البيضاء بالمغرب العربي ، حيث أنه تم البث من قبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون ، الأمر الذى جعلها تلقي إستحسانا كبيرا من جماهير وعشاقي كرة القدم بالمغرب ، بل والعالم العربي وشمال أفريقيا أيضا حيث أنها قناة مجانية تبث عبر القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير ، أو رسوم على مدار الساعة ، مما زاد من شعبيتها الجارفة لدى المشاهدين ..

تقدم القناة العديد من البرامج التحليلية التى تناقش الفنيات بالمباريات وكذلك أهم نقاط القوة والضعف ، كما تستعرض حركة اللاعبين وانتقالاتهم بين الأندية المختلفة ، واخبارهم..

باقة قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمغرب

تشمل باقة قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمغرب ثمانية قنوات فضائية تليفزيونية ، بالإضافة كذلك تضم الباقة أربعة قنوات مغربية إذاعية ، والقنوات الفضائية هي ::

  • القناة الأولى المغربية.
  • قناة العيون الثانية.
  • القناة الرياضية المغربية الثالثة.
  • قناة الثقافية الرابعة.
  • قناة المغربية الخامسة .
  • القناة السادسة المغربية.
  • قناة أفلام TV السابعة.
  • قناة تمازيغت الثامنة .

ونذكر لكم فى موقع الصفا نيوز “جديد ” تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia على الاقمار المختلفة ، حيث تبث القناة بجودتين الاولى جودة اتش دي فائقة الجودة  Arryadia HD وقناة اخري عادية Arryadia SD .

تبث القناة برامجها و مباريات كرة القدم من الدوري المغربي ومباريات منتخب المغرب الودية والرسمية التى تقام على الملاعب المغربية عبر  الاقمار التالية :

  • القمر النايل سات بالموقع المداري 7 غرب .
  • القمر بدر سات  بالموقع المداري 26 شرق .
  • القمر هوتبيرد بالموقع المداري 13 شرق .

رابط الموقع الرسمي للقناة :: arryadia.snrt.ma

أهم ما تعرضه  المغربية الرياضية

تعرض الدورى الممتاز المغربي ، كما تعرض كأس شمال افريقيا ، ودوري أبطال أفريقيا ،وكذلك كأس الاتحاد الافريقي ، وكأس العرش ، وكأس شمال إفريقيا ، ذلك بالإضافة إلى كأس الاتحاد الفرنسي ..

حيث تحرص القناة كل الحرص على إرضاء جمهورها داخل حدود المغرب وخارجها أيضاً ممن يبحثون بشكل دائم ومستمر عن ترددها الأمر الذى جعل القائمين على القناة يبذلون قصارى جهدهم من أجل إرضاء الجمهور والسعى المستمر على تحسين الجودة المقدمة إلى المشاهدين ، حرصا على إستمرار إرتفاع نسبة ومعدلات المشاهدة على مدار الساعة ..

تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia على الاقمار المختلفة

لمشاهدة القناة الرياضية بصورة صحيحة وتجنب توقف البث أو التقطيع يجب ضبط أجهزة الاستقبال أولا على تردد القناة الصحيح على مختلف الأقمار الصناعية وذلك لضبط القناة بجودتيها Arryadia HD و Arryadia SD.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
القمر نايل سات 7 غرب 11474 عمودي V 27500
القمر الأوروبي هوتبيرد 13 شرق 10873 عمودي V 27500
القمر العرب سات 26 شرق 12683 عمودي V 27500

تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia HD على الاقمار المختلفة

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
القمر نايل سات 7 غرب 11513 عمودي V 27500
القمر الأوروبي هوتبيرد 13 شرق 10873 عمودي V 27500
القمر العرب سات 26 شرق 12683 عمودي V 27500
القمر يوتلسات 21 شرق 11569 افقي H 7220

تردد قناة الرياضية المغربية الارضية Arriadia TNT على الاقمار المختلفة

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
القمر يوتلسات 21 شرق 11569 افقي H 9500
القمر يوتلسات 21 شرق
Multistream
11617 عمودي V 27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.