تردد قناة البرنس دراما Alprincs drama الجديد على النايل سات

يبحث عشاق المسلسلات والدراما المصرية والعربية عن تردد قناة البرنس دراما Alprincs drama على النايل سات والعرب سات ، حيث تعتبر قناة البرنس دراما (Frequency channel Alprincs drama) من القنوات التى ظهرت حديثا، وتعد  القناة من القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات المصرية والعربية والاعمال الدرامية المتنوعة على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع فى البث، ونعرض لكم فى المقال التالى احدث واقوى تردد للقناة مع خطوات اسقبالها فى قائمة القنوات لديكم.

وحققت تردد قناة البرنس دراما Alprincs drama نجاح كبير في فترة قصيرة، نظرًا لما تعرضه على شاشتها من مسلسلات مصرية وعربية جديدة، بجانب عرض العديد من المسلسلات الشهيرة الخاصة بكبار نجوم مصر المحببين في الوطن العربي مثل النجم محمد رمضان والعديد غيره من النجوم.

معلومات عن قناة البرنس دراما Alprincs drama

وتبث قناة البرنس دراما Alprincs drama العديد من المسلسلات على مدار الـ 24 ساعة كاملة بدون توقف أو انقطاع في البث أو تشويش، خاصة وأنها قناة مجانية 100% ولا تحتاج إلى اشتراك شهري مثلًا لمتابعة ما يتم عرضه على شاشتها.

وتعتبر القناة من القنوات الفضائية التي حققت نجاح كبير في فترة قصير وحصدت نسب عالية من المشاهدات في وقت قياسي نظرًا لوجود قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق الدراما المصرية والعربية في مصر والوطن العربي أجمع.

تميزت قناة Alprincs drama بعرض العديد من المسلسلات العربية التي يقوم أشهر نجوم مصر والعالم العربي ذات الشعبية الكبيرة بين المشاهدين العرب، وحازت قناة البرنس دراما على أعلى نسب مشاهدات بسبب ما تعرضه من ومسلسلات وبرامج واعمال درامية متنوعة.

ومن أبرز ما انفردت قناة البرنس دراما بعرضه على شاشتها، المسلسلات المصرية الشهيرية الخاصة بالنجم محمد رمضان مثل مسلسل (ابن حلال، الاسطورة، زلزال، البرنس) وغيرهم الكثير من المسلسلات التى تعرض على مدار اليوم بدون فواصل اعلانية.

فيما لم توفر إدارة قناة البرنس دراما خاصية البث الحي المباشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بينما يمكن التعرف على مواعيد عرض حلقات المسلسلات من خلال الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك – تويتر”.

مقالات ذات صلة ::
تردد قناة البرنس سينما Alprince Cinema الجديد على النايل سات

تردد قناة البرنس دراما Alprincs drama الجديد على النايل سات

ولكل من يتساءل عن ما هو التردد الصحيح لقناة البرنس دراما Alprincs drama الجديد على النايل سات نقدم لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة للتمتع بمشاهدة القناة على مدار اليوم طوال اربع وعشرون ساعة، وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة البرنس دراما Alprincs drama.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث”.
  6. وسوف ستظهر القناة فى قائمة القنوات باسم”Alprincs drama”.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة Alprincs drama الجديد على النايل سات

اسم القناة Alprincs drama
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 11177
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) افقى H
معامل تصحيح الخطأ 5/6
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

 

كان هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة البرنس دراما Alprincs drama الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب (Nilesat 201 (7.0°W بجودة SD و HD عالية الدقة بعد التحديث مع كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم، وسوف نقوم بتحديث المقال فور حدوث اى تغير او تحديث من قبل القناة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى