تردد قناة اسيا الجديد Asia TV على النايل سات والعرب سات

تردد قناة اسيا الجديد على النايل سات والعرب سات، وتعتبر قناة اسيا من القنوات الفضائية العراقية التي تبث من بغداد بشكل مباشر، وتهتم بكل ما يدور في الشارع العراقي، حيث تنقل الأخبار المحلية والعالمية المتنوعة لمواكبة كافة الأحداث التي تدور على الساحة السياسية حول العالم، وتهتم قناة اسيا بكافة أخبار الوطن العربي والعراق بشكل خاص، كما تسير على نهج تدعيم خط المقاومة في العالم عمومًا والمنطقة العربية خصوصًا بجانب تدعيمها للقضية الفلسطينية بشكل خاص.

كما تُدعم قناة اسيا الديمقراطية في الوطن العربي والعالم بأثره بجانب نبذ الدكتاتورية في كل مكان، ويظهر ذلك جليًا من خلال البرامج الحوارية والتوك شو السياسي الذي تبثه عبر شاشتها على مدار الـ 24 ساعة بشكل مجاني تمامًا دون تقطيع أو تشويش أو بدون الحاجة لاستراك شهري لمتابعة ما تعرضه.

وتنقل قناة اسيا كافة البرامج والأخبار بمصداقية كاملة لكل المعلومات والأخبار التي تهتم المواطن العراقي والعربي على حد سواء، كما تستقبل القناة مختلف الشخصيات السياسية والمختصون في الشأن السياسي العربي والعالمي لتحليل كل ما يدور في الدول التي تشهد صراعات داخلية بين الشعب والنظام مثل: سوريا والعراق واليمن وليبيا ولبنان وغيرهم من الدول العربية الثائرة.

وتهدف قناة اسيا العراقية إلى بناء سبيل بينها وبين الدول العربية للتواصل بين الحضارات والشعوب العربية عمومًا، بجانب تشجيعها على إطلاق المبادرات والطاقات المبدعة وفقًا لما تكفله حقوق الإنسان من مبادئ وقوانين تضمن حريات المواطنين.

تردد قناة اسيا الجديد على النايل سات

ولم توفر القناة خاصية البث الحي المباشر لبرامجها عبر الإنترنت، بينما توفر قناة رسمية على موقع اليوتيوب، وصفحات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الأخبار المتنوعة، وتحديدًا على موقعي “فيسبوك وتويتر”، والتردد كالتالى:

استقبال قناة اسيا Asia الجديد على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالتردد الاستقطابمعدل الترميز
Asiaنايل سات11881راسي H27500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.