تردد قناة اسيا Asia TV HD الجديد 2021 على القمر النايل سات والعرب سات

نتعرف معكم علي تردد قناة اسيا الجديد Asia TV HD على القمر النايل سات والعرب سات، وتعتبر قناة اسيا من القنوات الفضائية العراقية التي تبث من بغداد بشكل مباشر، وتهتم بكل ما يدور في الشارع العراقي، حيث تنقل الأخبار المحلية والعالمية المتنوعة لمواكبة كافة الأحداث التي تدور على الساحة السياسية حول العالم، وتهتم قناة اسيا بكافة أخبار الوطن العربي والعراق بشكل خاص، كما تسير على نهج تدعيم خط المقاومة في العالم عمومًا والمنطقة العربية خصوصًا بجانب تدعيمها للقضية الفلسطينية بشكل خاص.

كما تُدعم قناة اسيا الديمقراطية في الوطن العربي والعالم بأثره بجانب نبذ الدكتاتورية في كل مكان، ويظهر ذلك جليًا من خلال البرامج الحوارية والتوك شو السياسي الذي تبثه عبر شاشتها على مدار الـ 24 ساعة بشكل مجاني تمامًا دون تقطيع أو تشويش أو بدون الحاجة لاستراك شهري لمتابعة ما تعرضه.

وتنقل قناة اسيا كافة البرامج والأخبار بمصداقية كاملة لكل المعلومات والأخبار التي تهتم المواطن العراقي والعربي على حد سواء، كما تستقبل القناة مختلف الشخصيات السياسية والمختصون في الشأن السياسي العربي والعالمي لتحليل كل ما يدور في الدول التي تشهد صراعات داخلية بين الشعب والنظام مثل: سوريا والعراق واليمن وليبيا ولبنان وغيرهم من الدول العربية الثائرة.

وتهدف قناة اسيا العراقية إلى بناء سبيل بينها وبين الدول العربية للتواصل بين الحضارات والشعوب العربية عمومًا، بجانب تشجيعها على إطلاق المبادرات والطاقات المبدعة وفقًا لما تكفله حقوق الإنسان من مبادئ وقوانين تضمن حريات المواطنين.

ولم توفر القناة Asia TV HD  خاصية البث الحي المباشر لبرامجها عبر الإنترنت، بينما توفر قناة رسمية على موقع اليوتيوب، وصفحات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الأخبار المتنوعة، وتحديدًا على موقعي “فيسبوك وتويتر”.

تردد قناة اسيا Asia TV HD الجديد 2021 على النايل سات

يمكنكم استقبال وتنزيل تردد قناة اسيا الجديد Asia TV HD على القمر النايل سات والعرب سات 2021 ، من خلال كتابة الرموز والبيانات الخاصة بالقناة وهي كالتالي :

  • التردد : 11373 .
  • الاستقطاب : افقي H .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • القمر  : النايل سات .
  • اسم القناة : Asia TV HD .

استقبال تردد قناة اسيا Asia TV HD الجديد 2021 على النايل سات

ويمكن إستقبال وتنزيل القناة من خلال تطبيق الخطوات التالية علي جهاز الريسيفر الخاص بكم باستخدام الريموت كنترول وهي كالتالي :

  • نضغط على رز “menu” ، ثم  نختار قائمة installition .
  • ومنها نختار ضبط الترددات transpondrrs lis ومن ثم  إضافة تردد جديد ونضيف التردد 10892 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب افقي .
  • ثم نضغط على ok لعمل البحث .
  • وسنجد القناة بعد الحفظ في قائمة قنوات الريسيفر علي القمر النايل سات Nilesat 7° West .
استقبال قناة اسيا Asia الجديد على النايل سات
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Asia TV نايل سات 10892 افقي H 27500
Asia TV HD نايل سات 11373 افقي H 27500

======================

التردد القديم لقناة اسيا Asia على النايل سات

استقبال قناة اسيا Asia الجديد على النايل سات
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Asia نايل سات 11881 راسي H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى