تردد قناة ابو ظبي دراما Abu Dhabi Drama على النايل سات والعرب سات والياه سات

يهتم عدد كبير من عشاق الدراما المصرية والخليجية بالبحث عن تردد قناة ابو ظبي دراما الجديد على النايل سات والعرب سات ، وتعتبر قناة ابو ظبي دراما من القنوات التابعة لباقة “مؤسسة أبو ظبي للإعلام” الشهيرة، وتعتبر قناة ابو ظبي دراما قناة إماراتية تهتم ببث المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية والتركية والهندية المدبلجة إلى العربية بجانب بعض المسلسلات الكورية والأجنبية الأخرى، وتعد القناة مجانية تمامًا تبث كافة المسلسلات على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة بدون توقف أو تقطيع أو تشويش.

ويبدو أن قناة ابو ظبي دراما نجحت في كسب ثقة وانتباة العديد من المشاهدين في الإمارات ودول الخليج وكذلك المشاهدين من الوطن العربي بأثره، نظرًا لعرض كافة المسلسلات بدون الخروج إلى فواصل إعلانية طويلة، وهو ما يفضله المشاهد العربي.

وتعد باقة أبو ظبي الإعلامية من أهم المؤسسات الإعلامية التي نجحت وانتشرت بشكل سريع في منطقة الشرق الأوسط، كما نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية قوية وواسعة على الإطلاق لما تقدمه من برامج ومسلسلات وأفلام وكذلك بث لمباريات رياضية بشكل حصري عبر قنواتها الرياضية في الباقة.

وتسعى قناة ابو ظبي دراما في تجديد المحتوى باستمرار بما يجذب انتباه الجماهير العربية، بتخصيص أوقات كبيرة لعرض المسلسلات التركية الجديدة بعد دبلجتها باللهجة السورية أو اللبنانية، وكذلك المسلسلات الهندية وبعض المسلسلات الكورية والإسبانية والبرازيلية الشهيرة، كي تُصبح بذلك منبر تلفزيوني درامي متميز لكافة المشاهدين.

تردد قناة ابو ظبي دراما Abu Dhabi Drama على النايل سات والعرب سات والياه سات

فيما لم توفر القناة خاصية البث الحي المباشر عبر موقعها الرسمي، بينما توفر بعض الصفحات الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، وكذلك قناة رسمية عبر موقع اليوتيوب، والتردد كالتالى :

اضبط تردد قناة أبو ظبي دراما على نايل سات وعرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Abu Dhabi Drama نايل سات 12226 افقى H 27500
Abu Dhabi Drama عرب سات 11804 افقى H 27500
Abu Dhabi Drama ياه سات 12054 افقى H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى