تحديث تردد قناة ميكس هوليود الجديد Mix Hollywood علي النايل سات

نستعرض معكم تحديث ضبط تردد قناة ميكس هوليود الجديد Mix Hollywood Channel علي القمر النايل سات بالموقع 7 غرب Nilesat 7° West، قناة ميكس هوليود متخصصة في عرض أحدث وأقوي الافلام الاجنبية .

تعد قناة ميكس هوليود هي أول قناة مصرية متخصصة في الأفلام والمسلسلات الأجنبية علي القمر المصري نايل سات ، والتي تنقلها بجودة عالية اتش دي ، لذلك استطاعت بوقت قصير من إنتاجها وبثها عبر شاسات التلفزيون، على الوصول إلى كل البيوت في العالم العربي ونالت عدد كبير من المشاهدات بين الجمهور المصري والعربي .

معلومات عن قناة Mix Hollywood

قناة ميكس هوليود تظهر عبر قائمة القنوات باللغة الانجليزية باسم Mix Hollywood  تعتبر من أكثر القنوات التي حققت شهرة واسعة ، لتقديم الأفلام والمسلسلات الأجنبية بجودة عالية، كما أنها تحرص دائما في تقديم أعمال حصرية،و تقدم القناة محتوى متنوع ومميز كي يلقى إعجاب متابعيها من مصر والوطن العربي، ولذلك يبحث الجمهور عن ترددالقناة علي النايل سات، لمتابعة كل جديد يتم عرضه عبر القناة.

يمكنكم مشاهدة أحدث الافلام الاجنبية لكبار نجوم السينما الامريكية والعالمية من خلال تنزيل تردد قناة ميكس هوليود Mix Hollywood Channel ، التي دائما ما تسعي لعرض جديد الافلام التي تستحو علي رضاء المشاهدين ومحبي الافلام الاجنبية بانواعها المختلفة أكشن ، دراما ، خيال علمي ، كوميدي وغيرها من الافلام الاجنبية المتميزة .

من أهم مميزات القناة أحترامها للعادات والتقاليد التي يلتزم بها المشاهد العربي ، حيث لا تعرض القناة اي مشاهد خارجة او لقطات لا تلائم الثقافة للجمهور ولذلك اتخذت شعارها “افلام لكل العيله”.

يشار إلي أن قناة ميكس هوليود كانت قد أوقفت بثها منذ فترة لعدة ساعات، لذلك من المقرر أن يتم تغير بث القناة وذلك بنفس التردد، وقد سبب توقف البث أحدث ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا من قبل متابعي القناة ، وهذا بعدما نشرت الصفحة الرسمية للقناة على الفيس بوك، وما لبثت ساعات إلا وعاد بث القناة مرة أخرى وكان فرحة كبيرة للمشاهدين، فقد حققت هذه القناة نسبة غير مسبوقة من المشاهدة رغم حدثتها.

تحديث تردد قناة ميكس هوليود Mix Hollywood علي النايل سات

  • يمكنكم مشاهدة القناة التي تبث بشكل مفتوح مجاني علي مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع ، حيث تعرض أفلامها بدون تشفير .
  • تستقبل القناة بأشارة مرتفعة دون تشويش او تقطيع ، فترددها سهل الضبط في مصر والوطن العربي دون اي عناء .
  • أضبط إشارة القناة الجديدة الان من خلال الرموز والبيانات بالجدول التالي :
أسم القناة Mix Hollywood
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11488
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى