بث مباشر مباراة الوحدة ضد الوصل اليوم في الدوري الإماراتي

بث مباشر مباراة الوحدة ضد الوصل اليوم الجمعة 8-11-2019 في الدوري الإماراتي، حيث يستقبل فريق الوحدة نظيره نادي الوصل ، مساء اليوم، علي أرضية استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في إطار الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإماراتي.

وانتصر الوحدة علي الظفرة بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الماضية، في حين انتصر الوصل علي حتا بنفس النتيجة، ويحتل الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 9 نقاط، بينما يمتلك الوصل 7 نقاط في المركز التاسع.

تنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 1 على شاشتها بشكل مباشرة، وتوفر خاصية البث الحي المباشر للمباراة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة  تويتر.

موعد مباراة الوحدة ضد الوصل اليوم

المناسبة :الأسبوع 7 من الدوري الإماراتي.
الفريقين: الوحدة ضد الوصل.
اليوم والتاريخ : الجمعة 8 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 6:45 بتوقيت القاهرة – 7:45 بتوقيت مكة المكرمة – 16:45 بتوقيت جرينتش .
الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة.
القناة الناقلة : قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 1.
المعلق : علي الكعبي.

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 1 الناقلة لمباراة الوحدة و الوصل

نضع بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوحدة و الوصل علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي ويحتضنها استاد آل نهيان بنادي الوحدة الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019.

روابط ذات صلة : :
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الأولى AD Sports 1 HD الجديد

بث مباشر مباراة استاد الوحدة والوصل اليوم

انتظرونا قبل المباراة بربع ساعة 

نهاية اللقاء بالتعادل بين الوحدة والوصل بهدفين لكل فريق، سجل أهداف الوصل خميس إسماعيل في الدقيقة 17، وفابيودي ليما في الدقيقة 26، في حين سجل أهداف الوحدة تيغالي في الدقيقة 5، خليل الحمادي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط بينما وصل رصيد الوصل إلى 8 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.