بث مباشر مباراة الجزيرة ضد الشارقة اليوم في الدوري الإماراتي

بث مباشر مباراة الجزيرة ضد الشارقة اليوم الخميس 7-11-2019 في الدوري الإماراتي ، حيث يستقبل الجزيرة نظيره نادي الشارقة اليوم علي أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في إطار الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإماراتي.

وتعادل الجزيرة أمام العين في المباراة السابقة سلبيًا، في حين انتصر الشارقة علي الفجيرة بهدفين مقابل هدف، ويحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بينما يتصدر الشارقة جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة،

تنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 1 على شاشتها بشكل مباشرة، وتوفر خاصية البث الحي المباشر للمباراة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة  تويتر.

موعد مباراة الجزيرة ضد الشارقة اليوم

المناسبة :الأسبوع 7 من الدوري الإماراتي.
الفريقين: الجزيرة ضد الشارقة .
اليوم والتاريخ : الخميس 7 نوفمبر 2019 .
توقيت المباراة: 6:45 بتوقيت القاهرة – 7:45 بتوقيت مكة المكرمة – 16:45 بتوقيت جرينتش .
الملعب : استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
القناة الناقلة : قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 1
المعلق : فارس عوض

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sports HD 1 الناقلة لمباراة الجزيرة و الشارقة

نضع بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة و الشارقة علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي ويحتضنها استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019.

روابط ذات صلة : :
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الأولى AD Sports 1 HD الجديد

بث مباشر مباراة الجزيرة و الشارقة اليوم

انتهت المباراة بفوز الشارقة بهدفين دورن رد، تقدم أوتابيك شوكوروف في الدقيقة 20 بالهدف الأول،وعزز محمد سعيد الشحي بالهدف الثاني في الدقيقة 88 من زمن المباراة، التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدري الإماراتي، فيما شهدت مواجهة النصر وإتحاد كلباء فوز الأول بهدفين نظيفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.