ملخص أهداف مباراة البرازيل 1 – 1 نيجيريا في المباراة الدولية الودية اليوم

نضع بين إيديكم أهداف مباراة البرازيل 1 – 1 نيجيريا ، انتهت المواجهة الودية بين منتخبي البرازيل ونيجيريا، اليوم الأحد 13-10-2019، بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت على الملعب الوطني بسنغافورة ضمن المباريات الدولية الودية، سجل هدف البرازيل الأول كاسميرو في الدقيقة 48، بينما سجل جو أريبو هدف نيجيريا الأول في الدقيقة 35.

شهدت الدقيقة 12 إصابة نيمار وشعوره بآلام في العضلة الخلفية اليسرى، تم استبداله بلاعب بايرن ميونخ فيليب كوتينهو وهي الإصابة رقم 24 منذ انتقال نيمار من انتو البرازيل إلي برشلونة الإسباني ومنه إلي باريس سان جيرمان، كذلك تعرض حارس مرمي نيجيريا فرانسيس أوزوهو لإصابة بالغة في الدقيقة 60 حيث سقط أثناء تصديه لعرضة من لاعبي البرازيلي فتعرض لالتواء في الركبة اليسري.

ولعب منتخب البرازيل الخميس الماضي ضد منتخب السنغال وتعادل الفريقان بهدف لكلًا منهما، سجل هدف الأول روبرتو فيرمينو وتعادل فامارا دييدهيو من ضربة جزاء ، وشهدت المباراة الماضية رقم مميز لنجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا وهي المشاركة رقم 100 مع منتخب البرازيل ليحتل المركز الثالث في سلم الترتيب الذي يتصدره كافو بـ 142 لقاء مع السامبا.

ملخص مباراة البرازيل 1 – 1 نيجيريا

بدأ منتخب البرازيل بتشكيل مكون من: إيديرسون، تياجو سيلفا، ماركينيوس، لودي، داني ألفيس، كاسيميرو، آرثر، نيمار ، إيفرتون، فيرمينو، و خيسوس”.

بينما بدأ منتخب نيجيريال اللقاء بتشكيل مكون من: أوزوهو، – أوازيم، كولينز، أجاي، إيكونج، نديدي، أريبو، إيوبي، أوسيمين، تشوكويزي، و سيمون .

في الدقيقة 35 من زمن اللقاء تمريرة مميزة من موزيس إلي جو أريبو علي حدود منطقة الجزاء لمنتخب البرازيل ينجح في مراوغة ماركينوس ويسدد صاروخية في مرمي البرازيل.

في الدقيقة 48 تنفذ ركنية من جانب منتخب البرازيل تصل لرأس ماركينوس يلعبها بشكل مميز ينقذها الحارس ببراعة، وترتد إلى كاسميرو ليحرز هدف التعادل.

 أهداف مباراة البرازيل 1 – 1 نيجيريا في المباراة الدولية الودية اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.