ملخص أهداف فوز البرتغال 3 – 0 علي لوكسمبورج في التصفيات يورو 2020

ملخص أهداف فوز البرتغال 3 – 0 علي لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، تغلبت البرتغال علي نظيرتها لوكسمبورج بثلاثية نظيفة فى المواجهة التي جمعت المنتخبين، على ملعب “خوسيه الفالادى”، ضمن منافسات المجموعة الثانية، من الجولة اللسادسة من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

سجل أهداف البرتغال : برناندو سيلفا الأول في الدقيقة 16، كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 65 وأجمل أهداف اللقاء بعدما استغل خطأ من المدافع ، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة من أعلى حارس لوكسمبورج، وانهي غونزالو غويديس في الدقيقة 89 ثلاثية البرتغال.

وبذلك الفوز رفعت البرتغال رصيدها من النقاط إلي 11 نقطة في المركز الثاني، خلف منتخب أوكرانيا الذي استطاع الفوز علي ليتوانيا بهدفين دون رد في نفس توقيت اللقاء ليتصدر المجموعة برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد منتخب لوكسمبورج عند 4 نقاط.

ملخص أهداف فوز البرتغال 3 – 0 علي لوكسمبورج

سجل البرتغال الهدف الأول عن طريق بيرناردو سيلفا الذي استغل ارتداد الكرة من حارس المرمي بعد تسديدة مميزة من سيميدو في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بالدقيقة 66 بطريقة رائعة عقب ضغط مميز من رونالدو تسبب في خطأ مدافع لوكسمبرج لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس ويحرز الهدف رقم 699 في مسيرته الاحترافية فى المنتخب البرتغالي والأندية التي لعب لها.

سجل البديل جويديس ثالث أهداف البرتغال بالدقيقة 89 بعد تسديده كرة زاحفة تصطدم بأقدام مدافع لوكسمبرج وتغالط الحارس ليحرز ثالث الأهداف لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة.

تشكيل البرتغال الرسمي

ريو باتريشيو، رافاييل جيريرو، بيبي، روبين دياز، نيلسون سيميدو، دانيلو بيريرا، برونو فيرنانديز، جواو موتيتيو، كريستيانو رونالدو، برناندو سيلفا، جواو فيليكسملخص أهداف فوز البرتغال 3 – 0 علي لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

أهداف فوز البرتغال 3 – 0 علي لوكسمبورج

ترتيب المجموعة الثانية

أوكرانيا 16 نقطة من 5 مباريات
البرتغال 11 نقطة من 5 مباريات
صربيا 7نقاط من 5 مباريات
لوكسمبورج 4 نقاط من 6 مباريات
ليتوانا نقطة وحيدة من 6 مباريات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.