مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم في الدوري المغربي

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم في الدوري المغربي، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم للموسم 2021-2020 ،والتي يستقبلها ملعب مركب محمد الخامس.

يخوض فريق الرجاء الرياضي صاحب المركز الأول في جدول الدوري المغربي برصيد 48 نقطة مواجهته ضد فريق الوداد ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المغربي، حيث حقق النصر في 14 مباراة و تعادل في 6 مباريات و هُزِم في 4 مباريات.

في المقابل يدخل فريق الوداد هذه المباراة برصيد 47 نقطة في المركز الثاني حيث فاز في 14 مباراة و خسر في 5 مباريات وتعادل في 5 ، مما يجعل الفارق بينهم نقطتين، سيحاول كلا الفريقان تحقيق الفوز في هذا اللقاء للمنافسة على الصدارة، وسنتابع معكم مستجدات اللقاء بث مباشر من خلال موقعنا.

موعد مباراة الوداد الرياضي والرجاء في الدوري المغربي

تبدأ المباراة بين فريق الوداد الرياضي وفريق الرجاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والرجاء بث مباشر على النايل سات

تذيع قناة beIN SPORTS HD وقناة Arryadia SD/HD مباراة الوداد الرياضي والرجاء في بطولة الدوري المغربي بث مباشر عبر النايل سات .

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم يوتيوب بدون تقطيع Live HD 

يمكنكم مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم في الدوري المغربي، عبر قناة beIN SPORTS HD وقناة Arryadia SD/HD .

المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين

زر الذهاب إلى الأعلى