موعد ومعلق مباراة الهلال والفتح القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

نرصد لكم موعد ومعلق مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في اطار مواجهات الاسبوع الحادي والعشرين من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

يستعد نادي الهلال للمباراة وهو يتواجد في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 36 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في هذه البطولة، حقق الانتصار في 10 مباريات، والتعادل في 6 مباريات، والهزيمة في 4 مباريات.

يسعى نادي الهلال للحصول على نقاط المباراة الثلاث في ظل النتائج السيئة في المباريات الاخير، حيث ان الفريق في اخر خمس جولات تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي الفتح للمباراة وهو يتواجد في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 25 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في هذه البطولة، حقق الانتصار في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 9 مباريات.

يسعى نادي الفتح للخروج من المباراة بنتيجة ايجابية تضمن له البقاء في المنطقة الدافئة من الدوري السعودي.

سبق للفريقين المواجهة في 30 مباراة، كانت الغالبية لنادي الهلال في 23 مباراة، كما حقق نادي الفتح الفوز في 4 مباريات، وتعادل الفريقين في 3 مباريات.

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة 5:20 مساء بتوقيت مصر، الساعة 6:20 بتوقيت السعودية، الساعة 3:20 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة الهلال والفتح اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق عبدالله الحربي .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى