موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإيطالي

يواجه فريق يوفنتوس نظيره نابولي، اليوم الاربعاء 20/1/2020 في مباراة كأس السوبر الإيطالي 2021 في الساعة 10.00 بتوقيت القاهرة، 11.00 بتوقيت مكة المكرمة.

يستقبل ملعب مابي المباراة القوية والمعركة العنيفة بين يوفنتوس بطل الدوري الايطالي، ونابول بطل كأس ايطاليا الموسم الماضي 2020.

ونجح اليوفنتوس في الفوز بلقب الدوري الايطالي 2019-2020 بعد ان تمكن من جمع 84 نقطة لتصعد به للمركز الأول في الترتيب النهائي لدوري الدرجة الأولي الايطالي، بفارق نقطة عن انتر ميلان، ليتوج البيانكونيري باللقب السادس والثلاثون في تاريخه.

في نفس الموسم، نجح فريق نابولي في تحطيم طموح يوفنتوس في الجمع بين الثنائية واستطاع هزيمة يوفنتوس في نهائي كأس ايطاليا بركلات الجزاء برباعية مقابل هدفين، ليتوج باللقب السادس في تاريخ النادي.

يدخل يوفنتوس اللقاء بعد ان تلقي خسارة صعبة أمام الوصيف انتر ميلان بهدفين دون رد، ليعود اليوفنتوس للمركز الخامس في ترتيب الدوري الايطالي 2020-2021.

بينما يدخل نابولي اللقاء بعد أن نجح في تحقيق فوزًا هائلاً بـ 6 أهداف نظيفة على فيورنتينا.

وتبدو بطولة كأس السوبر الإيطالي 2021 صعبة على نابولي حيث تلقي من قبل الخسارة أمام اليوفنتوس 3 مرات وتعادل مرة وانتصر في لقاء وحيد.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

تنطلق المباراة اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2021، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 20:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

تذاع المباراة اليوم بين فريقي يوفنتوس ونابولي عبر قناة ليبيا الرياضية Libya Sport بصوت احد معلقي القناة المتميزين، كما تذاع المباراة عبر قناة Rai 1 HD الايطالية علي القمر الصناعي هوتبيرد 13 شرق بتعليق اجنبي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم .

  • قناة ليبيا الرياضية Libya Sport على القمر الصناعي نايل سات.
  • قناة Look Plus / HD علي القمر الصناعي ثور.
  • قناة Rai 1 / HD علي القمر الصناعي هوتبيرد.
  • قناة Sport 2 Hungary / HD علي القمر الصناعي ثور.
  • قناة Sport 4 Israel علي القمر الصناعي اموس.
  • قناة Sport TV 3 Portugal / HD عل القمر الصناعي هيسباسات.
  • قناة TVP Sport Poland HD علي القمر الصناعي هوتبيرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى