موعد ومعلق مباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه القادمة و القنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

يشهد ملعب بارك دي برانس مباراة الإياب بين فريق باريس سان جيرمان و فريق مونبلييه مساء يوم الجمعة 22 يناير 2021 ضمن منافسات الأسبوع الحادي و العشرين من بطولة الدوري الفرنسي ، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق باريس سان جيرمان ثلاثنة أهداف مقابل هدف و سنتابع معكم أحداث المباراة .

يخوض فريق بي إس جي محتل صدارة جدول الدوري الفرنسي مباراة اليوم أمام نظيره مونبلييه برصيد 42 نقطة نتيجة لعب 20 مباراة حقق الفوز في 13 مباريات و تعادل في 3 مباريات و تلقى الهزيمة في 4 مباريات ، وكانت مباراته الأخيرة في الدوري الفرنسي ضد نادي إنجيه وانتهت بفوز نادي باريس سان جيرمان بهدف دون رد .

على الجهة المقابلة يدخل صاحب المركز الحادي عشر فريق مونبلييه هذه المباراة برصيد 28 نقطة بإجمالي لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات ، ولعب مباراته الأخيرة في الدوري الفرنسي ضد فريق موناكو وانتهت بهزيمته بثلاثية أهداف مقابل هدفين .

موعد مباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 8:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه اليوم

يتولي التعليق الصوتي المعلق “لم يحدد بعد”.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد و القمر يوتلسات عن نقل المباراة اليوم .

  • قناة Arena Sport 1 Serbia / HD علي القمر البلغاري.
  • قناة Digi Sport 2 Hungary / HD علي القمر ثور.
  • قناة Digi Sport 3 Romania علي القمر ثور.
  • قناة Eleven Sports 2 Poland HD علي القمر هوت بيرد.
  • قناة Sport 5 Israel HD علي القمر اموس.
  • قناة Vamos Spain / HD علي القمر استرا 19 شرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى