موعد ومعلق مباراة الإنتاج الحربي و طلائع الجيش القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

يشهد ستاد جهاز الرياضة العسكري اليوم مباراة الذهاب بين نادي الإنتاج الحربي و طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز .

حيث يدخل فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري هذه المباراة برصيد 5 نقاط نتيجة لعبه 7 مباريات فاز خلالها في مباراة وحيدة  وتعادل في مباراتين و خسر 4 مباريات، و يدخل هذه المباراة بعد تعادله في آخر لقاء له في الدوري المصري مع نادي سموحة بهدف مقابل هدف هدف ،

على الجهة المقابلة يدخل فريق طلائع الجيش صاحب المركز الثامن عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 4 نقاط بإجمالي لعب 8 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة و تعادل في مباراة واحدة و تلقى الهزيمة في 6 مباريات، و خسر في مباراته الأخيرة على يد نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، سنتابع معكم أحداث المباراة .

موعد مباراة الإنتاج الحربي و طلائع الجيش اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2021 ، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 12:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة الإنتاج الحربي و طلائع الجيش اليوم

يتولي التعليق الصوتي المعلق “لم يحدد بعد”.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي و طلائع الجيش اليوم

وتنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 2 HD على القمر النايل سات ، عبر التردد  10853 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي V .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى