موعد ومعلق مباراة بيراميدز و سموحة القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد ستاد الإسكندرية اليوم لاستضافة مباراة الذهاب بين نادي بيراميدز و سموحة ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز .

حيث يخوض فريق بيراميدز صاحب المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري هذه المباراة برصيد 12 نقطة نتيجة لعبه 7 مباريات فاز خلالها في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات و خسر مباراة واحدة حتى الآن، و يدخل هذه المباراة بعد فوزه في آخر لقاء له في الدوري المصري على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ،

على الجهة المقابلة يدخل فريق سموحة صاحب المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 8 نقاط بإجمالي لعب 7 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة و تعادل في 5 مباريات تلقى الهزيمة في مباراة واحدة، و تعادل في مباراته الأخيرة مع نادي الإنتاج الحربي بهدف مقابل هدف، سنتابع معكم أحداث المباراة .

موعد مباراة بيراميدز و سموحة اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2021 ، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 12:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة بيراميدز و سموحة اليوم

يتولي التعليق الصوتي المعلق “لم يحدد بعد”.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز و سموحة اليوم

وتنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD على القمر النايل سات ، عبر التردد  12654 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب افقي H .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى