موعد ومعلق مباراة الزمالك و الجونة القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد اليوم ستاد بتروسبورت لاستضافة مباراة اليوم بين نادي الزمالك و الجونة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز .

حيث يخوض فريق الزمالك صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري هذه المباراة برصيد 16 نقطة نتيجة لعبه 6 مباريات فاز خلالها في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة و لم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن، و يدخل هذه المباراة بعد أنْ حقق النصر في آخر لقاء له في الدوري المصري مع نادي المصري البورسعيدي بهدف دون رد ،

على الجهة المقابلة يدخل فريق الجونة صاحب المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطة بإجمالي لعب 7 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات و تعادل في 3 مباريات ولم يتلقَ أي هزيمة هو أيضًا حتى الآن، وكانت مباراته الأخيرة ضد نادي الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الجونة بهدفين دون رد، سنتابع معكم أحداث المباراة .

موعد مباراة الزمالك و الجونة اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021 ، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 3:00 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك و الجونة اليوم

وتنقل المباراة علي قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD من تعليق حاتم بطيشة على القمر النايل سات ، عبر التردد  10853 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب افقي H .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى