موعد مباراة المريخ و هلال الأبيض اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السوداني

يستعد اليوم ملعب الهلال لاستضافة لقاء فريق المريخ و فريق هلال الأبيض ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني الممتاز ،

حيث يدخل فريق المريخ محتل صدارة جدول الدوري السوداني هذه المباراة برصيد 10 نقاط نتيجة لعبه  4 مباريات فاز خلالها في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة و لم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن ، وكانت مباراته الأخيرة ضد فريق الأمل عطبرة و انتهت بفوز المريخ بهدفين دون رد .

من ناحية أخرى يقع نادي هلال الأبيض في المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة بإجمالي لعب 4 مباريات تعادل في مباراة وخسر 3 مباريات و لم يحقق الفوز في أي مباراة ، وكانت مباراته الأخيرة مع نادي الهلال و انتهت بفوز نادي الهلال بهدفين دون رد ، سنتابع معكم أحداث المباراة التي يسعى كل فريق بها بالاستحواذ على الثلاث نقاط و تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري .

موعد مباراة المريخ و هلال الأبيض اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021 ، في تمام الساعة السادسة و الربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة و الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 16:15 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة المريخ و هلال الأبيض اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة المريخ وهلال الابيض عبر قناة قناة الملاعب السودانية sudan sport تاسيتى فى بث مباشر على الهواء مباشرة، وذلك عبر التردد التالي :

  • القمر الصناعي : Nilesat 101/102.
  • التردد : 12685.
  • الاستقطاب : عمودى V.
  • معدل الترميز : 27500.
  • التصحيح :3/4 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى