نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني

سيحاول برشلونة الفوز بكأس السوبر الإسباني للمرة 14 في تاريخه عندما يواجه أتلتيك بلباو في نهائي المسابقة مساء اليوم الأحد، وتغلب فريق رونالد كومان على ريال سوسيداد بركلات الترجيح ليتأهل للنهائي ، فيما حقق أتليتيك مفاجأة بالصعود علي حساب  ريال مدريد بالفوز 2-1 على حامل اللقب يوم الخميس الماضي .

وتنطلق فعاليات المباراة اليوم فى تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، وتنقل قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD المباراة من تعليق فهد العتيبي علي الهواء مباشرة للمشاهدين في الوطن العربي .

يدخل برشلونة نهائي اليوم الأحد كمرشح قوي وسيقدم الفريق الكتالوني كل الجهد لرفع الكأس للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، مستعيدًا التاج من ريال مدريد حامل لقب المسابقة الموسم الماضي.

وخضع فريق كومان مباراة قوية امام ريال سوسيداد في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء لكنه تمكن من الفوز بركلات الترجيح  وخاض برشلونة الآن تسع مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ، بينما لم يخسر أي مباراة محلية منذ بداية ديسمبر .

لا يزال أمام العملاق الكاتالوني الكثير من العمل في الدوري الإسباني إذا اراد المنافسة على اللقب ، حيث يبتعد بفارق سبع نقاط عن المتصدر أتليتيكو مدريد ، الذي له مباراتين مؤجلتين، وللك سيصمم كومان على رفع لقبه الأول بصفته مدربًا لبرشلونة في نهاية هذا الأسبوع .

توقع الكثيرون أن يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في المباراة النهائية اليوم الأحد ، لكن بلباو فاز و سجل راؤول جارسيا هدفين لفريق مارسيلينو ولم يتمكن الميرنجي من تحقيق التعادل على الرغم من تقليص الفارق عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 73 من المسابقة.

فاز اتليتك بلباو بكأس السوبر الإسباني في مناسبتين سابقتين آخرها في عام 2015 ، عندما فاز بشكل لا يصدق على برشلونة 5-1 في مجموع المباراتين ، بما في ذلك الفوز 4-0 في مباراة الذهاب على ملعب سان ماميس.

كانت المباراة الأخيرة لأتلتيك في الدوري ضد فريق كومان في 6 يناير ، وانتهت المباراة  بنتيجة 3-2 أمام الفريق الكتالوني ، وهذه النتيجة تركت فريق مارسيلينو في المركز الثاني عشر بالجدول.

الان نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم مباشر

  • البطولة : كأس السوبر الأسباني
  • الجولة :النهائى
  • قنوات العرض : قناة السعودية الرياضية 1
  • التعليق الصوتي : فهد العتيبى
    الملعب :ملعب لا كارتوخا
  • الموعد : الساعة 10 بتوقيت مصر
  • اليوم والتاريخ : الاحد 17 -01-2021
  • نتيجة المباراة : برشلونة 2- 3  أتلتيك بيلباو
  • تنتهي المباراة بتتويج فريق اتليتك بلباو ببطولة كأس السوبر الاسباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى