نتيجة مباراة انتر ميلان و يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

يستضيف إنتر ميلان غريمه يوفنتوس في ديربي إيطاليا في المواجهة 175 في الدوري بين العمالقة الإيطاليين، يتأخر يوفنتوس حامل اللقب عن فريق أنطونيو كونتي صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط قبل انطلاق المباراة مع وجود مباراة مؤجلة ويهدف إلى تضييق الفارق بفوزه الرابع على التوالي.

ومن المقرر ان تبدأ المباراة اليوم الأحد الموافق 17 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 19:45 بتوقيت جرينتش ، وتذيع قناة بي ان سبورت المباراة عبر قناة beIN Sports HD  1/4  من تعليق حفيظ دراجي .

على الرغم من  سلسلة انتصارات انتر ميلان  المستمرة التي وصلت لثمانية انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي،  قد انتهت الانتصارات بشكل مفاجئ على يد سامبدوريا ، وقد حصل الفريق علي نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين

أدى النجاح في الوقت الإضافي على فيورنتينا في منتصف الأسبوع إلى وصول رجال كونتي إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بفضل هدف روميلو لوكاكو الحاسم في الدقيقة 119، اليوم سيواجه لوكاكو الذي يمكن الاعتماد عليه دائمًا وجهاً لوجه مع الرجل الوحيد الذي يسبقه في سباق كابوكانونيري هذا الموسم – كريستيانو رونالدو من يوفنتوس.

سجل المهاجم البلجيكي اللامع 12 هدفاً في الدوري حتى الآن – وهو ينافس الرقم الرائع لرونالدو البالغ 15 هدفاً ، والذي سجله لاعب ريال مدريد السابق على الرغم من الغياب بسبب COVID-19.

يوفنتوس هو الفريق الوحيد الذي خسر أمامه كونتي دائمًا كمدرب في الدوري الإيطالي – مع ثلاث هزائم من ثلاث حتى الآن ، حقق البيانكونيري أربعة انتصارات متتالية منذ مطلع العام في الدوري والكأس – بما في ذلك الفوز على ميلان – واستعد لمواجهة إنتر مع النجاح بالفوز على ساسولو الأسبوع الماضي ، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بفوزه على جنوة يوم الأربعاء.

لم يخسر يوفنتوس في لقاءات الدوري الإيطالي مع إنتر منذ بداية عام 2017 ، في سلسلة من خمسة انتصارات وتعادلين ، ولم يخسر في تسع من آخر 10 مباريات خارج أرضه أمام منافسه في ديربي إيطاليا. من اللافت للنظر أن خسارة السيدة العجوز الوحيدة في هذه الفترة جاءت في سبتمبر 2016 – هزيمة 2-1 أمام إنتر في عهد فرانك دي بوير الكارثي.

الان نتيجة مباراة انتر ميلان و يوفنتوس اليوم مباشر

  • الفريقين: انتر ميلان ضد يوفنتوس .
  • البطولة : الأسبوع 18 – الدوري الايطالي .
  • اليوم والتاريخ : الاحد 17 يناير 2021 .
  • التوقيت : الساعة 9:45 بتوقيت مصر .
  • القناة الناقلة : BeIn Sports HD 1 .
  • المعلق : حفيظ دراجي .
  • الملعب: ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ).
  • النتيجة : انتر ميلان 2 – 0 يوفنتوس.
  • انتهت المباراة بفوز انتر ميلان علي نظيره يوفنتوس بهدفين نظيفين ، سجل الاهداف أرتورو فيدال و نيكولو باريلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى