نتيجة مباراة مانشستر سيتي و كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

يتطلع مانشستر سيتي إلى تحقيق ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام كريستال بالاس مساء اليوم  الأحد.

فاز فريق بيب جوارديولا في آخر أربع مباريات في الدوري الانجليزي ليصعد إلى المركز الثالث في الجدول ، بينما يتراجع بالاس الذي حصد نقطة مع آرسنال مساء الخميس الي المركز 13.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة اليوم الأحد الموافق 17 يناير 2021 في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:15 بتوقيت السعودية ، وتذاع عبر قناة بين سبورت beIN Sports HD 2 من تعليق يوسف سيف .

لا شك في أن سيتي واجه مشاكل بداية هذا الموسم ، ولم يظهر في الأشهر الأولى من الموسم أنه كان قادرًا على المنافسة وتحقيق اللقب، حصد فريق جوارديولا 12 نقطة من آخر 12 نقطة متاحة ، حيث تغلب على ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي وبرايتون في آخر أربع مباريات بالدوري ، فيما حجزوا أيضًا مكانهم في نهائي كأس الرابطة الأوروبية بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين .

فاز السيتي على برمنغهام سيتي 3-0 في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي ، وبالتالي سيدخلون منافسة هذا الأسبوع بعد سبع انتصارات متتالية في جميع المسابقات، في الوقت الحالي تأخر فريق غوارديولا بأربع نقاط عن المتصدر مان يونايتد مع مباراة مؤجلة ، بينما هم على بعد نقطة واحدة فقط من ليفربول صاحب المركز الثاني، يمتلك السيتي أفضل سجل دفاعي في الدوري هذا الموسم ، حيث تلقى 13 هدفًا فقط لكنهم تمكنوا فقط من تسجيل 25 هدفًا .

في غضون ذلك ، حصد كريستال بالاس 23 نقطة من 18 مباراة خاضها هذا الموسم ليحتل المركز 13 ، بفارق 11 نقطة عن منطقة الهبوط ، كما حصل فريق روي هودجسون على أربع نقاط من مباراتيه الأخيرتين ضد ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد ، وهم بالتأكيد قادرون على جعل الأمر صعبًا لمدة 90 دقيقة لعمالقة مانشستر.

في الواقع ، فاز  كريستال بالاس بالفعل خارج أرضه على مان يونايتد في الدوري هذا الموسم وضرب وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف في بداية ديسمبر ، حيث سجل ويلفريد زاها في كلا المباراتين.

كما تجنب نادي العاصمة الهزيمة في آخر زيارتين لهما إلى ملعب الاتحاد ، حيث فاز 3-2 في ديسمبر 2018 قبل أن يحصل على نقطة في مباراة التعادل 2-2 في يناير 2020.

الان نتيجة مباراة مانشستر سيتي و كريستال بالاس اليوم مباشر

  • الفريقين: مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس .
  • البطولة : الأسبوع 19 – الدوري الانجليزي .
  • اليوم والتاريخ : الاحد 17 يناير 2021 .
  • التوقيت : الساعة 6:30 بتوقيت مصر .
  • القناة الناقلة : BeIn Sports HD 2 .
  • المعلق : يوسف سيف .
  • الملعب: ملعب الاتحاد .
  • النتيجة : مانشستر سيتي 4-0 كريستال بالاس.
  • انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي علي كريستال بالاس باربعة اهداف نظيفة ، سجل اهداف المباراة جون ستونز و إلكاي جوندوجان وجون ستونز واضاف الهدف الرابع رحيم سترلينج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى